ضبط شخص دعا للتجمع والصلاة أمام أحد مساجد 6 أكتوبررياح وأتربة و35 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس السبت 4 أبريل (بيان بالدرجات)السيسي يؤكد تضامن مصر مع إيطاليا إزاء انتشار كورونا يتصدر عناوين صحف القاهرةالملل يعمل أكتر من كده.. أفكار كوميدية للتغلب على العزل المنزلى بسبب كورونا.. فيديوقرأت لك.. "مارتن لوثر" كتاب يؤكد: المصلح الدينى الشهير لم يكن يقصد أي إصلاحنقيب الزراعيين: نبحث مد تعليق العمل بالنقابة للمرة الثانية لمواجهة كوروناالفيفا يرفع الحد الأقصى للمشاركين في الأولمبياد بسبب التأجيل للعام المقبلبعد اكتشاف 3 حالات كورونا.. ماذا فعلت الدولة في قرية الجزيرة الأسوانية؟حلا شيحة تتعرض لحادث فى الحلقات الأولى من "دهب عيرة".. اعرف الحكايةوزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. ودخول الامتحان من أي "واي فاي" منزلي.. ومفيش حد هيسقط رسالة طمأنينة لأولياء الأمورريال مدريد السبب.. خيمينيز يكشف حقيقة وجود شرط جزائي في عقده مع وولفرهامبتونتايمز: هناك مؤشر قوي لعودة الدوري الإنجليزي من جديدصور| ميس حمدان بـ"أوف شولدر" في أحدث جلسىة تصويرمعمل بكولومبيا يتحول من صناعة مستحضرات التجميل لإنتاج معقم اليدين لمواجهة كوروناأهالى نزلة الزاوية ببنى سويف: ترعة الجنبية مصدر للتلوث وانتشار الأمراض (صور)اعرفى احتياطات الرضاعة الطبيعية مع انتشار فيروس كورونا"التضامن" تواصل اليوم صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقليسرا على تليفزيون دبي في شهر رمضانبسبب أبلة فاهيتا.. حسن شاكوش الأول على موقع يوتيوبفيديو.. مشوار عمر جابر منذ الخروج من الزمالك حتى الوصول لـ بيراميدز

أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020

   -  
المحكمة الدستورية العليا - صورة أرشيفية

يعقد المستشار سعيد مرعي عمرو، رئيس المحكمة الدستورية العليا، مؤتمرًا صحفيًا الساعة الواحدة ظهرًا بمقر المحكمة الدستورية العليا بالمعادي؛ للإعلان عن تفاصيل انعقاد اجتماع القاهرة الرابع رفيع المستوى لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية والمحاكم العليا الأفريقية الذي سيعقد بالقاهرة خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية لدائرتي قسم الجيزة أول بمحافظة الجيزة، ومركز ملوي بمحافظة المنيا.

بدء تقديم الطعون والتنازلات للمرشحين لعضوية مجالس الإدارات والجمعيات العمومية بالمؤسسات الصحفية القومية منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً بمقر الهيئة الوطنية للصحافة وحتى بعد غد الخميس.

تعقد وزارة البيئة مؤتمرًا صحفيًا، بالمركز الثقافي البيئي التعليمي بيت القاهرة- الفسطاط، احتفاءً بنجاح مشروع الإدارة المستدامة للملوثات العضوية الثابتة(pops) بالتخلص الآمن من 470 طنًا من المبيدات عالية الخطورة، والتي كانت مخزنة بأحد المخازن بمنطقة الصف بالجيزة، والتخلص الآمن أيضًا مما يقرب من 20 طنًا من المخلفات الناتجة عن إعادة تعبئة محتويات المخزن كافة.

يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الحفل الرسمي لافتتاح البطولة العربية الـ15 للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، التي تستمر حتى 26 فبراير الجاري على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6 أكتوبر.

تستضيف موريتانيا تدريبات عسكرية في إطار تمرين «فلينتلوك 2020» المشترك، بمشاركة 34 دولة عربية وأفريقية وغربية.

تجتمع اللجنة العسكرية الليبية المشتركة «5+5»، في جنيف بهدف استئناف المفاوضات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة