بيرنلي يستغيث: سنخسر مبالغ هائلة لو ألغي الدوري الإنجليزيإنبي يكشف حقيقة طلب الأهلي ضم علي فوزيالنجم الساحلي يوضح حقيقة مفاوضات القطبين لضم كشريدةمحافظ الوادي الجديد يدعم مكاتب البريد بمقاعد ومظلات لكبار السن1654 طالبا وطالبة يؤدون الامتحان التجريبي بالوادي الجدي غدًا الأحدصحة بنى سويف تغلق 23 منشأة خاصة لعملها بدون ترخيصمحافظ الوادى الجديد يوجه بتعميم تجربة زراعة تقاوي القمح عالية الإنتاجصور.. سكرتير مساعد الأقصر وقيادات المحافظة يتفقدون تطبيق حظر التجوالفرق طبية ثابتة على مداخل الشرقية لفحص الوافدين للمحافظة من فيروس كورونامحافـظ المنوفية يتابع تنفيذ قرار حظر التجول وغلق المحال التجارية بمدينة تلانجل سيدة الإسكندرية المتوفاة: زوجتى أصيبت بسبب رعايتها لأمى.. فيديوصور.. حملات نظافة وتعقيم بشوارع وميادان وسط وشمال ومطار الأقصرغش فى زمن الكورونا..الصحة العالمية تحذر من اختبارات مغشوشة للكشف عن الفيروسكيف تعتنى بصحتك العقلية أثناء فترات العزل بسبب كوروناترامب: كورونا يسدد ضرباته من حيث لا نتوقع.. ونبذل جهودا لخفض عدد الوفياتالرابطة الطبية الشرق أوسطية لـ"المواجهة": كورونا يضعف كلما انتقل من دولة لأخرىأبحاث عالمية تكشف بقاء فيروس كورونا ساعتين في الجورئيس اتحاد الرفق بالحيوان: فيروس كورونا لا ينتقل من الحيوانات للإنسانمحافظ الجيزة: إزالة أكثر من 100 سوق عشوائي للوقاية من فيروس كوروناالتعليم العالى: أجراينا 413 مسحة للمخالطين لإصابات كورونا بمعهد الأورام

4 نصائح لتنظيف المناشف بشكل صحيح.. تطهرها وتحافظ على ألوانها ونسيجها

   -  

تحرص ربات البيوت على الاهتمام بنظافة المنزل للتخلص من الأتربة والجراثيم والبكتيريا التى تتسبب فى الإصابة بأمراض معدية، لذلك تهتم بنظافة الغرف المختلفة والملابس خاصة المناشف التى يمكن أن يتسبب الإهمال فى تنظيفها فى نقل عدوى مرضية بين أفراد الأسرة، لذا قدم موقع "realhomes" عددًا من النصائح لتنظف مناشف الحمام بشكل صحيح. 

 

غسل المناشف بالخل

- يفضل غسل المناشف بالخل لأنه يساعد فى الحفاظ على ألوانها ونظافتها، ويمكن استخدامه من خلال وضع منظف غسيل بمقدار النصف مع إضافة نصف كوب من الخل لدرج المنظفات بالغسالة، و سيتم إزالة رائحة الخل في دورة الشطف، لذا لا داعي لإعادة غسل المناشف بعد ذلك.

ضبط الغسالة على 40 إلى 60 درجة مئوية

-  يفضل غسل المناشف بداخل الغسالة وضبطها على درجة حرارة 40 إلى 60 درجة مئوية والتى تساعد على تنظيف المناشف وإزالة أى بكتيريا أو زيوت، ما يضمن الحفاظ على نظافة المناشف، وضمان الوقاية من الأمراض المعدية التى قد تنتقل من تداول استخدام المناشف.

تنظيف المناشف الكتان والقطنية

- فى حالة استخدام المناشف الكتان أو القطنية، يفضل غسلها عند 40 درجة مئوية كحد أقصى، والكتان على وجه الخصوص لأنه أكثر عرضة للتقلص .

تقليل نسبة المنظفات

- يفضل تجنب وضع الكثير من المنظفات لغسل المناشف، لأنها تجعلها أكثر خشونة وبالتالى تتسبب فى أضرار للبشرة الحساسة، لذلك يفضل غسل المناشف في دورة دافئة مع كوب من الخل الأبيض (ولكن بدون منظف)،  ثم غسلها في دورة دافئة ثانية مع نصف كوب من بيكربونات الصودا / صودا الخبز، وترك المناشف حتى تجف تمامًا، حتى تحافظ على ألياف المناشف من التلف لفترة طويلة من الوقت.

تنظيف المناشف
مناشف
نصائح لتنظيف المناشف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة