خليك فى البيت.. متحف الفنون الجميلة يعرض لوحة العائلة لجاذبية سرى«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديو

مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي بثنائية في مباراة بطلها الVAR

   -  

فاز فريق مانشستر يونايتد علي نظيره تشيلسي بثنائية نظيفه، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أحرز الهدف الأول أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول، بعد أن إستلم كرة عرضية جاءت له من بيساكا داخل منطقة

الجزاء ليستقبلها مارسيال برأسية رائعة سكنت شباك كاباليرو حارس مرمي تشيلسي.

وفي الدقيقة 65، تمكن هاري ماجوير مدافع مانستر يونايتد من إضافة الهدف الثاني لفريقه، بعد أن أستقبل كرة عرضية جاءت من ركنية ، برأسية رائعة سكنت شباك البلوز.

وشهد اللقاء إلغاء هدفين لتشيلسي ففي الدقيقة 55 من

عمر اللقاء ألغي الحكم هدف سجله كورت زوما نجم تشيلسي ، بعد أن لجأ الحكم إلي تقنية حكم الفيديو التي أقرت إلغاء الهدف واحتساب ركلة حرة علي لاعب تشيلسي.

وفي الدقيقة 76، تم إلغاءهدف آخر لتشيلسي سجله الفرنسي أوليفيه جيرو، ولكن تلك المرة بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد ثلاث نقاط ليصل للنقطة 38 محتلا المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع بالبريميرليج.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة