طبيب بجامعة هارفارد :انتقال فيروس كورونا بالنفس وأثناء الكلام.. فيديوصحفى بهولندا لـ إكسترا نيوز: الحكومة تراهن على الشعب والعلاج هو الالتزامأول تعليق من محمود سعد بعد تصريحات الشلولو.. اعرف قال إيه "فيديو"تغطية الوجه ضرورية.. كيف يمكن صناعة الكمامات في المنزل؟الأوقاف تبحث تعليق الملتقيات الفكرية الجماهيرية بشهر رمضان لمنع انتشار كوروناصور.. رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكريةوزير المالية: معدلات النمو لمصر خلال أزمة "كورونا" الأعلى في المنطقةهل الأطفال معرضون أيضا لخطر الإصابة؟ المستشفيات الجامعية تجيباستفسارات المصريين عن فيروس كورونا لـ الخط الساخن 105.. اعرف التفاصيلصور.. التأمين الصحى الشامل يكشف 9 آليات للتسوق الآمن بدون عدوى كوروناأول حالة طلاق فى مصر بسبب فيروس كورونا.. اعرف القصةالتأمين الصحى الشامل يكشف عن 9 أكلات لمحاربة فيروس كوروناأكاديمية البحث العلمي تطلق الهاكاثون المصري الافتراضي الأول لمكافحة «كورونا»الصحف الإيطالية تشيد بدراسة قاض مصري عن تشريعات الصحة الوقائية في مواجهة كورونا | صوراستقبال الوفد الثاني من المصريين العائدين من واشنطن بمدينة مرسى علم | صورصندوق مكافحة الإدمان يبدأ بث مباشر لجلسات الدعم النفسي للمتعافين للحد من التجمعاترئيس الوزراء يشدد على التعامل بحسم مع مخالفات البناء وتحويلها للنيابة العسكريةوزير المالية: النمو الاقتصادي لمصر الأعلى في المنطقة رغم صدمات كورونابعد تأجيل طرحه.. شاهد تسريب صور من فيلم Black widowمارجوت روبي بالكمامة وزوجها يضرب عرض الحائط بتعليمات مواجهة كورونا ..صور

اليوم.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات

   -  

يشهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والتى تقام فى الفترة من 17وحتى 26 فبراير الجارى على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6اكتوبر.
يشارك في البطولة عدد 400 رامي ورامية من 15 دولة هم "تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن،الكويت، لبنان، الامارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، ومصر "البلد المضيف، وانطلقت امس الاثنين أولى  المنافسات بعد الانتهاء من فحص

الأسلحة والتدريبات الرسمية.
وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة، ان هذه البطولة تأتي في إطار الدعم الكبير الذي توليه الدولة المصرية لكل الاتحادات الرياضية، مشيرا الي ان مصر أصبحت جاذبة لكل الأحداث والفعاليات الرياضية، متمنيًا التوفيق لكل الفرق المشاركة في البطولة.
وقال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصرى للرماية ونائب رئيس الاتحاد العربى للرماية، إن استضافة البطولة العربية وبطولة الشيخة فاطمة للعام الثالث على
التوالى يعتبر تأكيدا على مكانة مصر المرموقة ونجاح الاتحاد المصرى فى استضافة البطولة خلال الأعوام الماضية، والذى شهد نجاحا كبيرا ومنافسة قوية من جميع الرماة المشاركين في البطولة.
وأشار حسنى إلى أن البطولة ستقام على ميادين نادى الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى المفتوحة للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت ما يزيد من قاعدة المشاركة فى الفعاليات وزيادة فرصة الاحتكاك للاعبين واللاعبات مع مدارس الرماية المختلفة.
وأضاف حسني أنه سيقام اليوم حفل افتتاح البطولة بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة ويشهد حفل افتتاح البطولة عدد من الشخصيات البارزة في مصر والوطن العربى بحضور السيد وزير الشباب والرياضة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة