موسكو تبحث إعادة مواطني الصين العالقين في الأراضي الروسية إلى بلدهمإثيوبيا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونانائب رئيس مجلس السيادة بالسودان: نمر بمنعطف وضائقة اقتصاديةتراجع حذر فى معدل انتشار فيروس كورونا فى المانياالجيش اليمني يتقدم في مديرية الحزم بالجوفتراجع حذر فى معدل انتشار كورونا فى المانياطالبان تتهم أمريكا وحلفاءها بانتهاك اتفاق الدوحةمختبر إسرائيلي يعلن تطوير "اختبار روائح" للكشف عن كوروناالأردن يدين حادثة الطعن في فرنساالخميس المقبل.. "أوبك+" تبحث تقليص معروض النفط لإنهاء حرب الأسعاركارفور: الشراء "أون لاين" تضاعف 6 مرات وإجراءات لمواكبة هذه الزيادةأسعار الدولار في 11 بنكا بنهاية تعاملات اليوم الأحد 5-4-2020رغم تراجع أسعارها.. مبيعات فوانيس رمضان "شبه منعدمة" بسبب "كورونا"بالصور.. انتظام المرحلة الثانية لصرف معاشات شهر أبريل بمكاتب البريدوزيرة التخطيط تتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد إلى 1% بالربع الرابع بسبب كوروناصحيفة: الأهلي يكثف مفاوضاته لحسم ضم الجزائري بغداد بونجاحالقافلة تسير .. سليمان يوجه رسالة سب غامضة عبر تويترمنعم يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعيبعد أزمة كورونا.. كاسياس يقترح حلا لإنقاذ الموسم الكروي في أوروبا من الإلغاءمحمد عبدالوارث : نثق بشدة في التزام لاعبي الأهلي

هذا ما قاله صلاح عبدالله عن تيم حسن في عيد ميلاده

-  
صلاح عبد الله

كتب- هاني صابر:

هنأ الفنان صلاح عبدالله، الفنان تيم حسن، بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 17 فبراير.

ونشر عبدالله، مشهد يجمعه مع تيم من مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، عبر حسابه في "تويتر"، وعلق: "والله من أجمل الفنانين اللي اشتغلت معاهم في الكواليس وقدام الكاميرا، وشاطر قوي قوي، وقعدته عسل العسل، وبجد واحشني يا تيم يا غالي، وكل سنة وانت زي ما أنت إنسانيًا وأكتر وأكتر فنًا وإبداعاً".

وتيم ممثل سوري، كانت بدايته الفنية عام 2000، لمع نجمه في مسلسل "الملك فاروق" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة "إم بي سي 1"، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي. وكان أول أدواره في عالم التليفزيون مسلسل الأطفال الشهير "كان ياما كان" ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل "الزير سالم".

صلاح عبد الله 1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة