إتمام عمليات تعقيم المباني والقاعات والمعارض داخل مكتبة الإسكندرية | صورمحمد رشاد يناشد الحكومات العربية لدعم صناعة النشر من الانهيار بسبب «كورونا»رسائل لوسي دف جوردن ترصد أهوال الوباء في الجنوب.. ماذا فعل الصعايدة حين اختفت الماشية؟ | صورمؤسسة "س" للثقافة والإبداع تعلن 3 مشاريع فنية جديدة أون لاين"اتصالات لكتاب الطفل" تطلق النسخة الـ 12 من جائزتها.. تعرف على الشروطضبط أسلحة وبؤر إجرامية.. جهود الداخلية خلال شهر مارسقضايا الدولة تساهم بمبالغ مالية لصالح صندوق "تحيا مصر"التخلص الآمن من 2100 طن مخلف بترولي بغاطس ميناء السويسفي اجتماع أونلاين.. روتاري أليكس كابيتال يبحث دعم العمالة اليومية وتعقيم دور المسنينإغلاق ميناء نويبع لسوء الأحوال الجويةلمواجهة كورونا.. تطهير وتعقيم 921 مبنى حكوميا في القليوبيةوفاة الحالة الأولى بالغربية.. مدير مطعم نشر كورونا في الهياتم فكان الضحية والدهتخصيص 3 مستشفيات للعزل الصحي في دمياط .. تعرف عليهاميناء دمياط يستقبل 10 سفن حاويات وبضائع عامةتعرف على مشروعات الخطة الاستثمارية في العام المالى الجديد لفارسكور بدمياطللوقاية من كورونا.. تعقيم وتطهير حي مناخ في بورسعيد للمرة الثانية.. صورللقضاء على الزحام.. استراتيجية عمل بين الصحة والشباب والرياضة في سيناء"شعنينة مباركة ربنا بيسمع صلاتنا".. هكذا احتفلت نجمات لبنان بأحد السعفتعاونا في 5 أغاني.. صدفة جمعت محمد فوزي بـ"اليوزباشي" صلاح فايزصور| هكذا احتفلت نانسي عجرم بأحد السعف

أحمد مجدي برفقة ياسمين صبري في كواليس "فرصة تانية"

-  
أحمد مجدي وياسمين صبري

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الفنان أحمد مجدي صورة تجمعه بالفنانة ياسمين صبري، في كواليس مسلسل "فرصة تانية" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلق "مجدى" على الصورة: "وصلنا لنص الطريق! مجهود كبير ولكن كل يوم أجمل من اللي قبله بفضل الاخلاص والتفاني والحب اللي عند كل الناس، مسلسل فرصة تانية".

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، هبة مجدي، أيتن عامر، أحمد الشامي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل وإنتاج سينرجي.






View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy.official) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة