روسيا تقدم إعفاءات ضريبية للقطاعات المتضررة من أزمة كوروناترامب يشيد بنسب المشاهدة العالية لمؤتمراته الصحفية بشأن كورونازعيم المعارضة الفنزويلية يدعو لتشكيل تحالف موسع للإطاحة بمادوروتعرف على مخاطر الإفراط في التمارين الرياضية«المتحدة للخدمات الإعلامية» تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارةإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيء100 طن مطهرات.. مستقبل وطن يواصل حملته ضد كورونا بـ كفر الشيخ.. صورلم تسجل أي إصابة حتى الآن.. 8 حالات اشتباه بـ كورونا في السويس نتائجها سلبيةبالحمار والكارِتة.. حملات مكثفة لتعقيم المنشآت العامة في الوادي الجديد.. صور«المصرية للاتصالات»: تسليم شرائح «التابلت» في جميع الإدارات التعليمية الاثنينالإمام الأكبر: عالمنا اليوم يعيش في رعب كبير وكرب شديد بسبب كوروناطارق عامر: «لو معنديش أمل في بكرا هقعد في البيت»«قنوات المتحدة» تُقدم التوعية للمواطنين لمواجهة «كورونا» بلغة الإشارةنائب البنك الدولي: حزمة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا «بداية جيدة»نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهمضبط 4 أشخاص بالقاهرة بتهمة ترويج شائعات عبر مواقع التواصل«#نتشارك_هنعدى_الأزمة» مبادرة جديدة من «تحيا مصر»«صبحى» يبحث إعادة اللاعبين من الخارجعودة ٣٠٣ من العالقين بالكويت.. ورحلات لـ«لندن» وأمريكاالصحة العالمية: فيروس كورونا أصاب45907 ألف ووفاة 2798 ألف بإقليم شرق المتوسط

«الطيران الروسي» تقلص عدد رحلاتها الجوية إلى الصين

-  
شركة الطيران الروسية أيروفلوت - صورة أرشيفية

أعلنت شركة الطيران الروسية «آيروفلوت» تقليص عدد رحلاتها الجوية إلى الصين بسبب تراجع الطلب.

وذكرت الشركة في بيان أوردته قناة «روسيا اليوم»، مساء الإثنين، أنها ستجري تغييرات مؤقتة على جدول الرحلات إلى الصين بسبب انخفاض الطلب، وأنه سيتم تقليص رحلات طائراتها، إلى بكين وشنغهاي وقوانجتشو وهونج كونج، حتى نهاية مارس.

وأضافت أنه سيتم إلغاء رحلة من الرحلتين المقررتين يوميا إلى كل من بكين وشنغهاي اعتبارا من 18 إلى 28 مارس، وأنه سيتم تقليص الرحلات إلى قوانجتشو في الفترة من 17 إلى 28 مارس.

وأوضحت أنه تم إلغاء رحلات منتظمة من المناطق الروسية إلى مدن الصين في 1 فبراير الجاري بسبب اندلاع فيروس كورونا الجديد «2019-nCoV».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة