أكاديمية البحث العلمي تطلق الهاكاثون المصري الافتراضي الأول لمكافحة «كورونا»الصحف الإيطالية تشيد بدراسة قاض مصري عن تشريعات الصحة الوقائية في مواجهة كورونا | صوراستقبال الوفد الثاني من المصريين العائدين من واشنطن بمدينة مرسى علم | صورصندوق مكافحة الإدمان يبدأ بث مباشر لجلسات الدعم النفسي للمتعافين للحد من التجمعاترئيس الوزراء يشدد على التعامل بحسم مع مخالفات البناء وتحويلها للنيابة العسكريةوزير المالية: النمو الاقتصادي لمصر الأعلى في المنطقة رغم صدمات كورونابعد تأجيل طرحه.. شاهد تسريب صور من فيلم Black widowمارجوت روبي بالكمامة وزوجها يضرب عرض الحائط بتعليمات مواجهة كورونا ..صورلا أحلى ولا ألذ ... أيتن عامر تتألق فى أحدث ظهور لهااصبروا وتفاءلوا.. عبير صبري توجه رسالة مؤثرة لجمهورها .. شاهدشاهد .. حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة يرتدي حمالة صدر .. تفاصيلربنا يحميك ويعينك علينا.. نرمين الفقي تشيد بالرئيس السيسي على إنستجرامبعد ارتدائه حمالة صدر.. معلومات وتصريحات صادمة عن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامةأخبار السوشيال ميديا | تصريحات نارية من مجدى عبدالغني.. وحازم إمام يوجه رسالة لـ زاهر وشوبيررئيس الوزراء : تحويل مخالفات البناء إلى النيابة العسكريةبعد هجوم الفهد والهاشم ضد الوافدين.. إعلامية كويتية: إذا تحدث الكبار لا تلتفتوا للصغاررغم كورونا .. الحكومة: مصر الأعلى نموا على مستوى المنطقة وتتساوى الصين والهندالموافقة على صرف المساندة التصديرية للشركات الصغيرة دون انتظار شهادة الضرائبحسام الشاعر يبادر بنقل المصريين العائدين من أمريكا مجانا إلى أماكن العزل المؤقت بمرسى علموزير الاتصالات يتابع انتظام المرحلة الثانية لصرف معاشات شهر أبريل بمكاتب البريد

الطريقة الصحيحة لتنظيف طقم الأسنان

   -  
طقم الأسنان

د ب أ-

أوردت مجلة "سنيورين راتجيبر" الألمانية أن عدم تنظيف طقم الأسنان بانتظام لا يؤدي إلى تلفه فقط، بل يمكن أيضا أن تتراكم به الجراثيم، ومن ثم تنتقل عبر الحلق إلى بقية أعضاء الجسم.

لذا شددت المجلة المعنية بصحة كبار السن على ضرورة تنظيف طقم الأسنان بانتظام، وذلك بشطفه تحت ماء جار بعد كل وجبة، وتنظيفه بمعدل مرتين يوميا بواسطة فرشاة مخصصة لطقم الأسنان ومعجون أسنان مخصص لطقم الأسنان، كما يمكن تنظيفه بواسطة جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية.

وقبل الذهاب إلى الفراش ينبغي وضع طقم الأسنان في حمام ماء مع إذابة قرص تنظيف فيه، وذلك لمدة 15 دقيقة تقريبا، ثم تجفيف طقم الأسنان والاحتفاظ به جافا طوال الليل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة