ريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا"البيئة": إجراءات مكثَّفة للتخلص من المخلفات الصلبة بـ4 محافظات لمواجهة "كورونا"عبد الغفار: طورنا جهاز التنفس الصناعي ليستخدمه أكثر من مريض في نفس الوقتخالد أبو المكارم: دراسة من وزارة البيئة لتوفيق أوضاع مشروع البلاستيك بمصرإعدام 13 طنا من المنظفات مجهولة المصدر ضُبطت داخل مخزن بباب الشعريةسقوط عاطلين لبيعهم مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةزوجة أمام محكمة الأسرة:"بنتى أبوها مشفهاش من يوم ولادتها ومبيصرفش عليها"فايلر : باخد رأى شريف إكرامي كثيرا.. ورحيله فني.. ومصطفى شوبير موهوبإيمانويل أمونيكي: لم أتحدث مع إيهاب جلال بعد تعيينه مدربا للمقاصة

"تعليم كفر الشيخ" تمنع الأغانى المبتذلة من أنشطة المدارس

   -  

أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها وجهت بتنمية مهارات الطلاب واظهار مواهبهم فى المجالات والأنشطة سواء الغنائية والثقافية والفنية، مشيرة إلى أنها وجهت بعدم ترديد أى أغانى مبتذله أو غير لائقة أخلاقياً، ولم تشهد مدارسنا أى احتفالية أو اذاعة اغنية تخالف الذوق العام، وكل الأغانى التى تردد فى طابور الصباح أو تذاع فى الإذاعة المدرسية أغانى وطنية .

وأضافت وكيل الوزارة، لـ "اليوم السابع"، أنها تلقت توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن التنبيه بعدم إذاعة أية أغانى غير لائقة أخلاقيًا، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو فى الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

وقالت وكيل الوزارة، إنه يتم اختيار نوعية الأغانى والكلمات بعناية شديدة، وأن هذه التوجيهات والتعليمات حرص الموجهون على تنفيذها من بداية العام الدراسى، وأن تلك الأغانى التى تردد فى طابور الصباح أو فى ختام الانشطة بالمدارس تهدف إلى غرس القيم الأخلاقية الحميدة وأنماط التفكير السليمة فى نفوسهم.

وقالت وكيل الوزارة، كما شهدت المدارس عدد من الفعاليات والندوات التى تنبذ التنمر والعنف والسلوك السيئ، ويتم توجيه الطلاب بتعزيز القيم والمبادئ وتشجعهم على التمسك بالأخلاق الكريمة والتمسك بروح الوطن والانتماء واحترام وتقبل الآخر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة