مواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقىفولكسفاجن تمدد وقف الإنتاج في الولايات المتحدة بسبب كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحيسميرة عبد العزيز تروي تفاصيل تكريمها من السيدة إنتصار السيسي ..فيديوالوطنية للتدريب تطلق المبادرة الرقمية 2020 لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها ..فيديوالفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان: لا أصلح أم بلطجي34 وزيرًا في صفقة «نتنياهو - جانتس» لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدةالولايات المتحدة تتجاوز الـ200 ألف إصابة بـ«كورونا».. و884 وفاة في يوم واحد

فى الأمان يامان.. مروحية خفر السواحل تنقذ سائقا من الغرق فى بريطانيا

   -  

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو أنقذ  خلالة خفر السواحل في بريطانيا رجلا بعد أن غرقت شاحنته بسبب فيضانات.

وتمكنوا من سحب الرجل من شاحنته عبر طائرة مروحية وهو في حالة جيدة. يذكر أن بريطانيا تتعرض خلال الأيام الأخيرة إلى عاصفة دينيس وقد وصلت يوم الأحد إلى ويلز

من جانب اخر قالت السلطات الإسبانية إنها أنقذت 86 مهاجرا معهم رضيع ولد على متن أحد قواربهم، أثناء رحلة محفوفة بالمخاطر نحو سواحل جزر الكناري.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن قوات إسعاف جزر الكناري قولها إن الطفل حديث الولادة نقل إلى المستشفى مع والدته وثلاث نساء حوامل فور وصولهن.

وأضافت أن بقية المهاجرين الذين كانوا على متن 3 قوارب صغيرة قد جرى إنقاذهم من قبل خفر السواحل الإسباني في وقت متأخر من أمس الخميس، وهم جميعا بصحة جيدة.

وفي يناير المنصرم، عثر على رضيع ميت على متن قارب مهاجرين قادم من السواحل الغربية لإفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة