طفلة برفقة خالها وطبيب.. قصة أول 3 حالات تتعافى من كورونا في حجر صحي قها المركزيغلق 12 محلا تجاريا وملعب كرة قدم بكفر الدوار لمخالفتهم قرارات الحكومةحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالأقصرأمن الغربية يعيد حلاقا مشتبه في إصابته بكورونا عقب هروبه من حميات كفر الزيات.. صوربعد 8 أيام من الحجر الصحي.. خروج أسرة كاملة من مستشفى العزل بأسوان بعد تعافيهم من كورونالم تستكمل عامها الرابع.. قصة مانولا أصغر طفلة تهزم كورونا في مصر.. خرجت من الحجر وتركت أسرتها بين جدرانهالأطباء صلوا عليها.. تفاصيل وفاة أول حالة داخل العزل الصحيالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخلال يوم.. ضبط 9 آلاف قضية سرقة تيار كهربائيفي يوم واحد.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية و25 حالة قيادة تحت تأثير المخدرالجناينى يتبنى مبادرة شيحة لدعم لاعبى الدرجتين الثالثة والرابعةالأهلي ينفي التفاوض مع بونجاح .. ويبحث عن عرض مناسب لأزراوصفقة تبادلية مرتقبة ين الاهلي وانبيكارتيرون ينتظر حسم مصير الدورى لتحديد برنامج إعداد الزمالكرئيس الإسماعيلى: التفريط فى المحمدى أوهام إعلامية.. ولاعبو الفريق ليسوا للبيعكلاكيت تانى مرة.. على الحجار يحي حفلا غنائيا أون لاين يوم الجمعة المقبلالانتهاء من "سكر زيادة" لنادية الجندى ونبيلة عبيد فى لبنان بعد 10 أيامأخبار التوك شو..هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. موعد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.. نيابة عن 25 ألف عامل.. أحمد موسى يتقدم بالشكرالقطاع الطبي بالجامعات: تسجيل 128 ألف إصابة بالأورام سنويا.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 24.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7 -4-2020

صياد أسترالي في مهمة للقبض على تمساح بإندونيسيا.. اعرف قصته

   -  

وصل صياد التماسيح مات رايت، إلى إندونيسيا للمساعدة فى القبض على تمساح طوله 13 قدمًا، حيث وضع إطار عالق حول عنقه.

التمساح  (2)

وأوضح التقرير،  أن "رايت" وفريقه يعملوا مع وكالة الموارد الطبيعية لحكومة الإندونيسية للقبض على التمساح ، لكن حتى الأن لم يتمكنوا من القبض عليه.

بعد أربع ليالٍ غير ناجحة على المياه للإمساك بالتمساح، قال رايت في فيديو عبر حسابه على إنستجرام: "لقد حصلت على لقطات جيدة الليلة الماضية، لكنني لم أكن في موقف يمسح له باصطياده وقمت بتفويتها"، مضيفًا: "الأمر كله يتعلق بالحصول على الفرصة مناسبة جيدة للقبض على التمساح ونحن بعيدون عنها".

وتابع: "أنا هنا فقط لبضعة أيام أخرى الآن، لذلك إذا أمسكنا به، فقد أمسكنا به، وإذا لم نفعل، فستكون هناك عملية مستمرة.. سنستمر في محاولة اللحاق بهذه التمساح على مدار 12 شهرًا المقبلة".

يراقب "رايت" التمساح في المياه منذ 18 شهرًا، وقام بالرحلة بعد تقارير تفيد بأن الإطارات تمنع التمساح من التنفس.

يشار إلى أنه ألغت إندونيسيا مسابقة من قبل تحدى الموت لإزالة إطار دراجة نارية من عنق تمساح يبلغ طوله 13 قدمًا بعد عدم تقدم أحد للمشاركة فى تلك المسابقة، حيث تعتبر مغامرة تشكل خطورة على الحياة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة