«أبوالغيط»: الوباء يهدد الأسرى الفلسطينيين«كورونا» يتراجع ببطء فى أوروبا.. وأمريكا تنتظر أصعب أسبوعالاحتلال يستهدف المزارعين ومراكب الصيادين فى غزة.. والفصائل تحذّر: إما الملاجئ أو فك الحصار«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة واقية«جوتيريش» يطلق دعوة عالمية لحماية النساء خلال العزل المنزلىالهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموعترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعارهكورونا يجبر الجيش التركى على وقف تحركاته فى سوريا.. وواشنطن ترسل معدات عسكرية إلى «الحسكة»الحكومة اليمنية تُفشل هجومًا للحوثيين غرب البلاد والجماعة تتسبب فى مقتل 34 سجينة فى تعزطفلة برفقة خالها وطبيب.. قصة أول 3 حالات تتعافى من كورونا في حجر صحي قها المركزيغلق 12 محلا تجاريا وملعب كرة قدم بكفر الدوار لمخالفتهم قرارات الحكومةحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالأقصرأمن الغربية يعيد حلاقا مشتبه في إصابته بكورونا عقب هروبه من حميات كفر الزيات.. صوربعد 8 أيام من الحجر الصحي.. خروج أسرة كاملة من مستشفى العزل بأسوان بعد تعافيهم من كورونالم تستكمل عامها الرابع.. قصة مانولا أصغر طفلة تهزم كورونا في مصر.. خرجت من الحجر وتركت أسرتها بين جدرانهالأطباء صلوا عليها.. تفاصيل وفاة أول حالة داخل العزل الصحيالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخلال يوم.. ضبط 9 آلاف قضية سرقة تيار كهربائيفي يوم واحد.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية و25 حالة قيادة تحت تأثير المخدرالجناينى يتبنى مبادرة شيحة لدعم لاعبى الدرجتين الثالثة والرابعة

7 تريندات لموضة شنط ربيع وصيف 2020.. بين الكلاسيكية والجريئة.. صور

   -  

حقيبة اليد من العناصر الهامة التى تحظى باهتمام السيدات حول العالم، وتجعلها تتبع خطوط الموضة، وقد ظهرت عدة اتجاهات لموضة شنطة ربيع وصيف 2020 ، والتى تناسب جميع الأذواق، حيث تنوعت ما بين الشنط المصنوعة من مواد طبيعية أو الحقائب الصغيرة التى تصلح للأشخاص الذين لا يفضلون حمل الكثير من التفاصيل، أو الضخمة لمن يحملون الكثيرمن التفاصيل بحقائبهم، ومنها أيضا الكلاسيكى والعصرى .

أبرز اتجاهات موضة الشنط خلال موسم ربيع وصيف 2020 

الكلاتش

لا توجد نجمة لم تحمل الكلاتش الجلدى الأنيق،  فى 2020 سيكون الكلاتش مزيجا من الاستايلات المذهلة  التى انتشرت فى أوائل العقد الأول من القرن العشرين، والألوان العصرية التى يفضلها معظمنا .

حقائب الدلو 

ستجد خلال ربيع وصيف 2020 حقيبة الدلو موجودة بقوة، بتصميمها الذى يشبه الدلو الأسطوانى أو المثلث وبخامات مختلفة ومتنوعة بين الجلد والقش.

الحقائب الملونة

لن يكتمل أى صيف دون ظهور فرقعة من الألوان الزاهية، قد يكون الأخضر والبرتقالى والأزرق الكلاسيكى موجودون بقوة هذا العام وهى خيارات تناسب المحبات للإطلالات الجريئة غير التقليدية.

الحقائب الكلاسيكية

مع ظهور اتجاهات متنوعة دائما لا يمكن ان تتراجع الكلاسيكيات الباريسية الأنيقة المستوحاة من الطراز القديم .

حقائب القش

ظهرت خلال عام 2020 الشنط المصنوعة من عناصر طبيعية مثل القش، والتى تصلح للخروج على الشاطئ فى فصل الصيف، بالإضافة إلى اتجاه آخر يدمج بين الجلد والقش، وتبنت هذا الاتجاه العديد من علامات الأزياء منها لويفى وبرادا. 

حقائب مايكرو

اتجه المصممون نحو اطلاق الحقائب الصغيرة جدا أو المعروفة بـ مايكرو باج، والتى تكفى بالكاد لحمل عدد من العملات المعدنية وربما لا تكفى لحمل قلم روج وهى ملائمة للحفلات والبعض يستخدمها لسماعات الإيربودز.

الحقائب الضخمة اللينة

لا تتراجع أبدا موضة الحقائب الضخمة التى تفضلها الكثيرات لأنها تسمح لهم بحمل الكثير من التفاصيل اليومية التى لا تتخلى عنها النساء، خاصة العاملات ممن يقضون يومهم خارج المنزل.

هوجو بوس
كلوي
ستيلا مكارتني
إميليا ويكستيد
ريجينا بيو
مياو مياو
ألكسندر ماكوين
تودس
كريستيان ديور
برادا
سيلين
فالنتينو
فندي
جيل ساندر
دولتشي غابانا
شانيل
جابرييلا هيرست
جورجيو أرماني
سلفاتوري فيراجامو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات