"شعنينة مباركة ربنا بيسمع صلاتنا".. هكذا احتفلت نجمات لبنان بأحد السعفتعاونا في 5 أغاني.. صدفة جمعت محمد فوزي بـ"اليوزباشي" صلاح فايزصور| هكذا احتفلت نانسي عجرم بأحد السعففيديو| صلاح عبدالله يلقي قصيدة في فيروس كورونا"عبير صبري توجه رسالة للجمهور: "البشرية كلها في سفينة نوحصور ذكريات صلاح فايز.. بالملابس العسكرية و"زفاف" محرم فؤاد وعايدة رياضرسالة غامضة من وليد سليمان: «القافلة تسير...»لاوتارو مارتينيز يرفض التجديد لإنتر بسبب 6 مليون يورومحافظ أسوان يتفقد توسعات محطة "جبل شيشة" ويدشن معدات لشركة المياه بقيمة 20 مليون جنيهتضامن مطروح تكشف عن عدد الأُسر التي ترعى الأيتام في المحافظةمحافظ أسيوط: انتظام صرف معاشات أبريل واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار "كورونا"| صورتعاون بين "الصحة" و"الشباب والرياضة" في شمال سيناء للحد من انتشار "كورونا"تأجيل مقابلة المتقدمين لمنصب رئاسة جامعة طنطامحافظ الفيوم يشهد تسليم أجهزة ومستلزمات طبية لعدد من المستشفيات | صورتوزيع 32 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا في كفرالشيخ | صورمحافظ قنا: تسليم 46 وحدة إسكان اجتماعي بمنطقة "هوّ" في نجع حمادي| صورانعدام الرؤية على بعد مترين.. إغلاق 3 مواني في البحر الأحمرهكذا تمضي عائشة بن أحمد وقتها في العزل المنزلى ؟ضحك ولعب.. كواليس تصوير الموسم الرابع لمسلسل La Casa De Papel.. صوربمشى فى الشوارع وخايف من رذاذ أقرب شفايف..صلاح عبد الله يلقي قصيدة من ألحانه

عاطل يعترف بسرقة الشقق السكنية فى المطرية: تعلمت السرقة على يد جارى منذ الصغر

-  

اعترف" عاطل " متهم بسرقة الشقق السكنية فى منطقة المطرية، خلال تحقيقات النيابة التي أجريت معه، أنه خصص نشاطه الإجرامي فى ممارسة سرقة المساكن بدائرة قسم المطرية، وذلك بأسلوب " كسر الباب " بمفرده دون مساعدة أى أحد له، مضيفا أنه بدء ممارسة نشاط السرقة من كان فى العقد الثاني من العمر، بعد أن أستقطبه أحد جيرانه فى المنطقة وتعلم على يده سرقة الشقق السكنية والاستلاء على محتوياتها وبيعها لعملائه سئ النية.

وأضاف المتهم خلال أقواله في تحقيقات النيابة العامة، أن حقق مبالغ طائلة من خلال سرقة المساكن في منطقة المطرية، موضحا أنه كان يقوم بإخفاء المبالغ التي كان يحصل عليها من خلال السرقات التي كان يقوم بها، وذلك داخل خزنة قام بإعدادها خصيصا لذلك في منزله، مضيفا أنه كان ينوى الكف عن ممارسة السرقة، وفتح أى نشاط تجارى من خلال المبالغ التي حققها والابتعاد تماما عن أى عمل إجرامى، موضحا أن القدر لم يسعفه وسقط في يد رجال الأمن قبل ذلك.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية، مفادها أن "خ. ح. م" 42 سنة عاطل مقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم 2702 لسنة 2007م الخصوص / قليوبية "سرقة متنوعة " والمفرج عنه حديثاً فى القضيتين أرقام ( 1716 ، 3398 لسنة 2008م عين شمس " سرقة بالإكراه " وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المساكن بأسلوب " كسر الباب".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها.

واعترف بارتكاب 4 حوادث سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب على النحو التالي" سرقة شاشة LCD من داخل مسكن" ش. ر. ش" 31 سنة كميائي ومقيم فى دائرة قسم شرطة المرج، والمحرر بشأنها المحضر، رقم 42912 لسنة 2019م جنح المرج، وسرقة شاشة كمبيوتر من داخل مسكن" ه. م. ع" 24 سنة ربة منزل بدائرة القسم والمحرر بشأنها المحضر رقم 10711 لسنة 2019م جنح القسم، وسرقة مبلغ مالي 4000 جنيه ، 2 سماعة من داخل مسكن "ع. ا. ا" 30 سنة عامل فة دائرة القسم، والمحرر بشأنها المحضر رقم 21415 لسنة 2019م جنح القسم، وسرقة مبلغ مالي 3200 جنيه من داخل مسكن "س. ف. أ" 42 سنة فكهاني مقيم بدائرة القسم، والمحرر بشأنها المحضر رقم 18866 لسنة 2019م جنح القسم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة