شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صوركواليس عودة إيهاب جلال لـ المقاصة.. وكيف تعامل مع اللاعبين.. فيديوالحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدعبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتتهور من نجم وست هام ضد زوجته يستحق الطرد.. شاهدتشميع 3 مصانع وضبط 9 حالات بناء مخالف خلال حظر التجوال ببنى سويفصحة البحر الأحمر : عقمنا 221 منشآه سياحية بالمحافظة

3 أشخاص فقط خلال 7 ساعات.. طيار وسام الدين صلاح يروي تفاصيل رحلته لمدينة ووهان الصينية.. فيديو

   -  

قال الكابتن طيار وسام الدين صلاح قائد الطائرة المصرية الحاملة للمصريين العائدين من ووهان الصينية، إنه لم يفرض على السفر للصين لإعادة المصريين وكان الأمر اختياريا.

وأضاف الكابتن طيار وسام الدين صلاح خلال حواره التليفزيوني فى برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية، أنه كان ينوي أن يخبئ خبر سفره الى الصين على والدته.

وتابع الكابتن طيار وسام الدين صلاح، أنه لا يستطيع تخبئة سفره على والدته لانه كان يحتاج دعائها له ، مشيرا إلى أن والدته دعت له بالتوفيق ولكن زوجتة اعتقدت أنه يمزح فقط ولم تكن مصدقة ذلك.

وأوضح الكابتن طيار وسام الدين صلاح، أنه فوجئ عقب وصوله لمدينة ووهان الصينية بأنها خالية تماما من السكان، معقبا "مدينة شبه ميته"، لما شاهده فى المدينة.

وأشار إلى أنه، على مدار 7 ساعات كاملين فى مدينة ووهان الصينية وقبل مغادرة الطائرة للأراضي الصينية لم أجد بالمدينة بأكملها سوى 3 أشخاص فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة