هند صبري تدعم صندوق الحياة الثقافية التونسي.. فيديو وصورتعرف على تفاصيل أول عمل مسرحى عن جائحة "كورونا" التى حيرت العالم وغيرتهمن الحجر المنزلى.. Bad Bunny يطلق أغنيته الجديدة En Casita بمشاركة صديقتهنقل المغنية الإنجليزية ماريان فايثفول إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا3 سلاسل من أبرز الأفلام نرشحها لك فى حجر الكورونا ما بين غموض وأكشنالمشاط: استمرار التنسيق بين مختلف الشركاء لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة 2030رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا حول أثار فيروس "كورونا" على الاقتصاد المصري5 مقترحات برلمانية لتفادي الازدحام قبل مواعيد حظر التجولأول قرار من التموين بشأن الخبز والسلع المدعمة في المناطق المعزولة بسبب "كورونا"برلماني يطالب بإرسال مشروع الموازنة عبر "واتس آب" لدراستهاننفرد بنشر الصورة الإجمالية لمشروع الموازنة العامة قبل مناقشتها بالبرلمان"عمال مصر" يكشف موعد حصر العمالة غير المنتظمة لصرف الـ500 جنيهرغم التحذيرات من "كورونا".. تكدس وازدحام أمام البنوك والبريد في شارع الهرم (صور)مؤشر مصراوي| تحول دفة البؤرة.. وقفزات في أعداد وفيات كورونا حول العالموزير النقل يوجّه بالدفع بقطارات إضافية لمواجهة الكثافاتإصابة 600 جندى من الجيش الفرنسى بفيروس كورونا.. فيديوهيئة الإسعاف: 88% من مصابي كورنا حالتهم مستقرة.. ومعظم البلاغات من القاهرة.. فيديوالبرلمان يكشف أسباب اللجوء لقرار تحويل مخالفات البناء إلى المحكمة العسكرية | فيديووزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيلخبير: معدل نمو الاقتصاد المصري الأعلى في المنطقة

محمد نجاتي يكشف سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في عائلة الحاج متولي

   -  
محمد نجاتي

قال الفنان محمد نجاتي، إنه كان من المحظوظين الذين عملوا مع نجوم كبار في بداية مشواره الفني.

وأضاف محمد نجاتي في حواره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة " دي إم سي"، :" تعلمت الكثير من نجوم كبار".

وتابع محمد نجاتي: "اعتذرت عن المشاركة في مسلسل عائلة الحاج متولي؛ للمشاركة في مسلسل حديث الصباح والمساء ".

وأكمل محمد نجاتي:"  بعد قراءة ورق الشخصية في مسلسل حديث الصباح والمساء قررت تأدية الدور على الفور، وكنت ارغب في تأدية شخصية خشنة مختلفة عني".

واستطرد محمد نجاتي:"  اختياراتي طوال مشواري الفني جيدة، وأحمد الله أنني اتخذت تلك القرارات، ووجودي  في صاحبة السعادة تكريم وحديث الصباح والمساء محطة من أهم محطات حياتي ومشواري الفني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة