سمير صبرى: كورونا عقاب إلهى للشعوب اللى نسيت الإيمان والالتزاممحمد رمضان من فوق عربيته: يومكم بلون قلوبكمشيرين رضا تتعافى من إصابتها بكسر فى القدم وتصور دورها فى "ليه لأ"المطرب لؤى يطرح أغنية "ركنت المشاعر" من ألبومه الجديدنتيجة قفل محلات الحلاقة.. هكذا أصبح شكل سليمان عيد بعد حظر التجولهاني شاكر: الراحل صلاح فايز له فضل كبير على فناني جيليالموسم الثالث من Elite..ابتعد عن الجنس واقترب من العلاقات الإنسانيةبـ 2 مليون.. محافظ أسوان يزف بشرى لأهالى أسوانوزير التربية والتعليم يكشف مصير الطلاب المتعثرين في الامتحاناتمحافظ البحر الأحمر: نعمل على إزالة التعديات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.. فيديوتأجيل وإلغاء فاتورة الكهرباء.. متحدث الوزارة يرد.. فيديوالباز لـ الإعلاميين: قدموا الصورة الحقيقية للناس.. فيديووزير القوى العاملة يكشف عن تفاصيل استلام العمالة غير المنتظمة منحة الرئيس السيسي ..فيديومحمد الباز: الشائعات حول كورونا أخطر من التجمعات .. فيديومن غير درجات.. طارق شوقي يكشف تفاصيل الامتحان التجريبي للصف الأول الثانويوزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الامتحانات التجريبية لأولى ثانوي.. فيديووزير السياحة والآثار يكشف حجم خسائر مصر بسبب كورونا .. فيديوإزالة ١٠محال وإيقاف 5 محاولات بناء منازل بدون ترخيص بالضبعة| صورضبط نصف طن لحوم ودواجن غير صالحة في ميت غمراتحاد الناشرين يخاطب الوزارات لحل تداعيات أزمة كورونا على صناعة النشر

مخرج حديث الصباح والمساء يكشف رد فعل ليلى علوى بعد تحرش نجاتى بالشغالة

   -  

قال المخرج أحمد  صقر، إن هناك مشهدا في مسلسل حديث الصباح والمساء، بين الفنانة ليلى علوى وأولادها، الفنان أحمد زاهر، ومحمد نجاتى، عندما قام والدها بمنادتها لمشاهدة محمود ابنها وهو يتحرش بالشغالة.. ودخلت ليلى هيبتدى يتحرش بالشغالة، وبعدها ليلى كان رد فعلها الأولاد كبروا.. وكان فى ردها نوع من الحزم مع الفرحة.. وبعدها قررت أنهم يتجوزا".   

وأضاف الفنان خلال حوارها ببرنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة "DMC"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، أن أغنية الفنانة أنغام في المسلسل تحس أنك طاير في السماء.. وكذلك استعنا بمنشد كان عامل جو صوفى..  وحوالى 28 حلم مختلف ل 28 ممثلا كانت تجسد كل حلقة من حلقات المسلسل".

وفيما قدم الفنان محمد نجاتى،  الشكر للفنانة القديرة إسعاد يونس على استضافة الفنان بهاء سلطان، وبعشقة جدا.. وزمان قابلت الموسيقار الراحل عمار الشريعى في مطار بدبى وسلمت عليه وكان عرفنى صوتى لدرجة أنى شكيت أنه مفتح.. مش أعمى".

وتمنت الفنانة ليلى علوى، أنه يتم عمل مسلسل كبير زى مسلسل حديث الصباح والمساء".

مسلسل حديث الصباح والمساء عرض قبل 19 عاما وتحديدا 2001، عن قصة للكاتب الكبير نجيب محفوظ وبطولة أحمد خليل وليلى علوى ونخبة من ألمع النجوم.

مسلسل حديث الصباح والمساء، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم: عبلة كامل ودلال عبد العزيز وأحمد ماهر وأحمد خليل ومحمود الجندى وسوسن بدر وتوفيق عبد الحميد وسلوى خطاب، وخالد النبوي وعلا غانم، إلى جانب كل النجوم، كان تتر المسلسل من غناء الفنانة القديرة أنغام، وألحان الموسيقار عمار الشريعي، وكلمات الشاعر فؤاد حجاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة