فيديو.. محمد محي يطرح أغنية جديدة "فوضت أمري"شاهد.. الفنانة بسمة بالجلابية النوبيرحلة صنع الذات ... شاهد.. أحدث ظهور لـ كارول سماحةنادية الجندي تتحدث عن حقيقة خلافها مع نبيلة عبيد "فيديو"شاهد أحدث ظهور لـ ريهام حجاج.. ومعجب: أنا بحب حضرتك جدا جداللتوعية من فيروس كورونا.. حسن بلبل يطرح أغنية نضف.. فيديووفاة مخرج شهير .. شقيقته تكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونامبادرة حماية تقدم مواد الوقاية من فيروس كورونا لدور الرعاية بالمحافظاتخالد ميري يوجه رسالة شكر للصحفيين: ينشرون الوعي ويواجهون حرب الشائعاتإعلامية: مفاجأة ستحدث فى إيطاليا الأيام المقبلة بعد زيارة هالة زايدوزير التنمية المحلية يتابع تنفيذ إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا بالمحافظاتبحوث صحة الحيوان: اللحوم آمنة من فيروس كورونا..ورقابة مشددة على المستوردفحص يومي للعاملين وممر للمصابين..الصحة تلزم المستشفيات بإجراءات جديدة لمواجهة كورونانقل اصول 44 منشأة صحية و 8 آلاف موظف للهيئة العامة للرعاية الصحيةالأمانة الفنية للجنة حقوق الإنسان تشيد بجهود مصر في مكافحة كورونازحام أمام البنك الأهلي بعد انتشار شائعة ال500 جنيه.. صور"الصحة" توجه نصائح للحوامل لحمايتهن من فيروس كوروناعماد النحاس ولاعبو المقاولون يتنازلون عن نصف راتب شهر من أجل العاملين بالنادىالاتحاد الأفريقى لكرة اليد يعلن عن شعاره الجديد رسميافيديو.. قناة الزمالك: مبادرة اليوم السابع لدعم الجيش الأبيض تستحق الإشادة

فيديو.. دلال عبد العزيز: سلوى خطاب كانت "بتلطش" فساتين الأميرات

   -  

قالت الفنانة دلال عبد العزيز، إن المسلسل شخصياته تدرج فى العمر وليس كل مسلسل يستطيع أن يقوم بهذاه الأدوار وأنا كنت صغيرة وأصبحت عجوزة في المسلسل، وكانت هناك اختلافات كثيرة فى الأفراح، وفى ليلة الدخلة اللى تصورت كان فيه مشاهد للى بتجرى واللى بتكون فرحانة ودى كانت من الحاجات الصعبة بالنسبة للمخرج.

وأضاف المخرج أحمد صقر خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: إنه استعان بالدكتورة سامية عبد العزيز وهانى البحيرى الذى صمم فستان زفاف ليلى علوى وهو أصبح تقريبا ملك العدل جروب.

وقالت دلال عبد العزيز هفتن على سلوى خطاب في حاجة كانت بتلطش فساتين الأميرات وهى كانت عايقة، وأضاف أحمد صقر سلوى كانت تقولى اشمعنا احنا بنصور في السمنودى والأميرات في استوديو الأهرام.

وقال أحمد خليل : على فكرة أجمل ليلة دخلة كانت بينى أنا وليلى علوى وقالت دلال عبد العزيز ده كان حدث وقال أحمد خليل هو شيلها كان سهل بس الفستان كان تقيل، وخلى رجالة مصر عاوزي يقتلونى،  وعلقت ليلى علوى كان وزنى زايد وكنت خايفة عليه بس هو طلع تمام .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة