تعرف على خطة الإذاعة المصرية للاحتفال بيوم اليتيمفيديو.. حسن الرداد يطلق مبادرة "علشان الدم ميقلش"في حالة صحية حرجة.. الاشتباه في إصابة زوج ليلى علوي السابق بفيروس كوروناشاهد.. تفاعل رامي صبري مع ابنه على أغنية «أنا بابا» بتطبيق تيك توكبطريقة كوميدية ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توك.. فيديوصدمة جديدة.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بفيروس كوروناضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرز

حق الرد

-  

بالإشارة لما سبق ونشرته صحيفتكم الموقرة بعددها الصادر بتاريخ «٢٤» نوفمبر الماضى، متضمناً كلمة للأستاذة/ أمينة خيرى، تحت عنوان «اضبطوا المرور» انتقدت خلالها انتشار المخالفات المرورية التى يرتكبها بعض قائدى المركبات فى مختلف الشوارع المصرية. نود الإحاطة بأن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قامت بتكثيف الحملات المرورية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، حيث أسفرت جهود تلك الحملات خلال الفترة الأخيرة عن ضبط الآتى:

■ (١٠٢٥٨) حالة إنشاء موقف عشوائى.

■ (٢٠٧٩) مخالفة زيادة التعريفة المقررة.

■ (٦٢٥٨) مخالفة تحميل ركاب أزيد من المقرر.

■ (٢٤٥٦٧٦) مخالفة الانتظار الخاطئ.

■ (١٦١٢) حالة تعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

■ (٥٣١) مخالفة السير عكس الاتجاه.

■ (٥١٦) سيارة دون لوحات.

■ (٩٦١٢) طمس لوحات.

■ (٧٥٦٠٥١) مخالفة مرورية متنوعة.

■ (٢٢٧٣) مخالفة ملصقات ومتعلقات.

كما نود الإشارة إلى أن أجهزة وزارة الداخلية لا تدخر جهداً فى مجال توجيه الحملات المرورية لضبط كل ما يشكل خروجاً عن القانون.

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام

لواء/ علاء الأحمدى

مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم