التنمية المحلية: إزالة فورية لـ 11 مقبرة على أرض ملك للدولة فى دمياطخليك فى البيت.. استمتع بجولة إرشادية للقطع الأثرية المميزة بالمتحف المصري بالتحريرشاهد.. كوبرى 6 أكتوبر خلال الساعات الأولى للحظرمجلس الدولة: تحمل الدولة لتأمينات العامل بالمشروعات الاستثمارية له ضوابطالكرة الإيطالية تفكر في إعادة النشاط رغم أزمة فيروس كورونامدرب فريق أرسنال يضع سيناريوهات مختلفة لصفقات الصيفضبط طالب لإعلانه عن تزوير شهادات جامعية معتمدة وشهادات خبرة بمقابل مادي على «فيسبوك»ضبط 3 أشخاص لظهورهم بفيديو أثناء قيامهم بتقطيع بانجوضبط مديرى صيدليتين بداخلهما 6578 كمامة غير صالحة و5577 علبة أقراص ممنوعة بالمقطماختبار في البيت - أين بدأ لاعبو أمريكا الجنوبية مسيرتهم الاحترافية؟"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الأهلي: خطوات إيجابية في تجديد عقد فايلرحسين السيد: نادي القرن "متفصل" لـ الأهلي.. ورفضت المشاركة في كأس العالم كحارس ثالثأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضدي"لمبة" تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في الحوامديةجثة تحت النخلة.. ملابسات مصرع عامل في البدرشينالأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربولالصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و15 حالة وفاة

اعترفات المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى الجمالية: هدفنا تحقيق الثراء السريع

-  

اعترف 3 أشخاص بينهم شقيقين، أمام نيابة الجمالية الجزئية، بالتنقيب عن الآثار داخل منزل قديم بالجمالية، بهدف تحقيق الثراء السريع وحل أزماتهم المالية، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، جاء ذلك على خلفية ورود معلومات لضباط مباحث الجمالية، بقيام عدد من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار، وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم بناء على تعليمات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتمكنت من ضبط كل من "س. م" 31 سنة، عامل، وشقيقة "ن. م" 29 سنة، عامل، و"هـ. ح"، 39 سنة، قھوجى حال قیامھم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار سكن الأول والثانى " إرث عن جدتھم.

وعثر بداخل المنزل على حفرة قطرھا 2 متر بعمق 10 متر، وأدوات تنقیب عبارة عن كوریك، سلم خشبى، حبل، 2 بلاستیك جردل،2 سلك، مصباح كھربائى، وتم تحریر المحضر اللازم، والعرض على النیابة العامة للتحقيق.

على جانب آخر، ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، القبض على شخصين لقيامهما بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية فى عابدين، وحرر محضر بالواقعة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع أمن القاهرة، قيام (شخصين) بممارسة نشاط الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، اثناء ممارستهما نشاطهما المؤثم بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة، وضبط بحوزتهما (3000 دولار أمريكى – 500 ريال سعودى – 500 درهم إماراتى – 5500 جنيه مصرى)، وكذلك هاتف محمول وبفحصه تبين أنه يحوى العديد من الرسائل الدالة على نشاطهما المؤثم وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بصحة الواقعة وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطهما المُؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة