حظر تجول كامل.. محاولات لوقف انتشار "كورونا" في إسرائيل خلال عطلة الفصحلأول مرة.. الصين تعلن عدم تسجيل أي وفيات جديدة بـ"كورونا"خليك فى البيت.. متحف الفنون الجميلة يعرض لوحة العائلة لجاذبية سرى«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديو

متحدث الصحة يكشف حقيقة ظهور ثاني حالة مصابة بـ كورونا في مصر ..فيديو

   -  
الدكتور خالد مجاهد

علق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، على ظهور حالة ثانية مصابة بفيروس الكورونا فى مصر.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد خلال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث" الفضائية، أن وزارة الصحة تواصلت مع منظمة الصحة العالمية للتأكد من خبر ظهور حالة ثانية مصابة بكورونا فى مصر، ولم تتوفر أي معلومات بشأن هذه الحالة فى وزارة الصحة أو منظمة الصحة العالمية، ومازالت تتم المتابعة للتأكد من صحة الخبر من عدمه.

ونوه الدكتور خالد مجاهد، بأن الأجنبي الحامل لفيروس كورونا المكتشف مؤخرًا بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض حتي الآن.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن جميع المصريين العائدين من ووهان الصينية المحتجزين فى الحجر الصحي بمطروح تم خروجهم من الحجر الصحي وعودتهم إلى منازلهم بأمان تام.

وتابع الدكتور خالد مجاهد، أن حالة المصريين العائدين من الصين مستقرة تامة وبعد الفحوصات الكاملة لهم لم تثبت إصابتهم بفيروس الكورونا طوال الفترة الاحترازية الذي قضوها فى الحجر الصحي بمطروح.

وأشار إلى أنه تم توفير 9 أتوبيسات لنقل العائدين من الصين والمحتجزين بالحجر الصحي بمطروح لإعادتهم إلى منازلهم، مضيفا أن كان من ضمن الـ 9 أتوبيسات 3 أتوبيسات ذهبوا الى محافظة الإسكندرية و3 آخرون لمحافظة القاهرة، موضحا أن كان هناك 3 سيدات حوامل وتم نقلهم بسيارات إسعاف مجهزة بفريق طبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة