كورونا تهدد برشلونة بخسائر أكثر من 100 مليون يوروناجي يرد على تصريحات عصام الحضري.. ويوجه نصيحه لعوادمنها ملابس النوم.. تجنب هذه الأخطاء خلال العمل من المنزلالمرأة العربية تُطلق حملة توعية بشأن كوروناالدولة والشعب يوجهان رسائل اعتزاز للجيش الأبيض "المهن الطبية" في حرب كوروناإعلام مصر للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملتها الثانية لمواجهة فيروس كوروناالنائب العام يأمر بضبط واستجواب فتاتين حرضتنا على كسر حظر التجوالوزير التعليم: المدارس الخاصة غير ملزمة برد المصروفاتوزير التعليم يكشف للوفد موعد تسليم شرائح التابلت المدرسيالنائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة تحريض فتاتي الـ"تيك توك" على خرق "حظر التجول"علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالمضبط فتاتين تستوقفان سيارات بالشارع أثناء الحظر كنوع من الدعابةوزيرة التضامن: ندرس صرف العلاوات المتأخرة على 4 أشهرترامب: نعمل على مساعدة كل الولايات للحد من انتشار فيروس كوروناترامب: لن نتهاون فى مواجهة كورونا.. ونعمل على تأمين المعدات الطبية والكماماتتركيا تضرب بإجراءات كورونا عرض الحائط وتستقبل أجانب عبر الخطوط القطريةإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن حساب بدل المهن الطبية بعد زيادته 75%"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخر

انطلاق مهرجان «دندرة» للغناء في 27 فبراير

-  
حفل الفنان مدحت صالح في ختام المهرجان الصيفي بدار الأوبرا بالإسكندرية - صورة أرشيفية

اعتمدت د.إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا، والذى يقام في الفترة من 27 فبراير حتى 3 مارس المقبل، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومحافظة قنا وجامعة جنوب الوادى، ممثلة في كل من دار الأوبرا برئاسة.مجدى صابر، الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د.أحمد عواض، وهيئة تنشيط السياحة.

وقالت د.إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، إن إقامة المهرجان تأتي تجسيداً لإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى 2020 عامًا للثقافة والوعى، وتحت رعاية د.مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وتابعت، في تصريحات لها، أن التوجه بالمنتج الإبداعي إلى جنوب مصر يأتى على درب إعادة تشكيل الوعى وبناء الإنسان والارتقاء بالذوق العام ويساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال الترويج بالفن للحضارة المصرية ومحاربة الابتذال، مؤكدة تواصل الجهود لنشر التنوير في مختلف المحافظات تحقيقاً لمبدأ العدالة الثقافية.

وأضافت «عبدالدايم» أن مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا يعد امتدادا للفعاليات الفنية والثقافية في الصعيد، الهادفة إلى مواجهة التعصب والارتقاء بالذوق العام وتقديم ألوان فنية هادفة وجادة تنعكس إيجابا على المجتمع وتحافظ على الأمن الثقافى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة