أنا رايح فين.. مي سليم تشارك في تحدٍّ جديد بتيك توك.. شاهدفي عيد ميلاد وليد توفيق.. تعرف على عمره الحقيقيبصورة تشويقية.. رامي صبري يجهز لأعمال رمضان 2020في عيد ميلاد وليد توفيق.. تزوج ملكة جمال الكون عرفيافي ذكرى ميلادها.. شافية محمد فنانة حاربت الإعاقة بصوتهاياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـ «الفتوة»نسرين طافش تكشف ملامح دورها أمام هاني سلامة في "أموال عامة"أحمد خالد صالح «شيخ أزهري» في «الفتوة» مع ياسر جلالمبروك يا حبيبتي.. محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بمسلسل الفتوةإنجي علاء تتضرع إلى الله في ليلة النصف من شعبان لرفع الوباء.. شاهدالصحة تطلق تطبيقاً جديداً للإبلاغ عن إصابات كورونا والمخالطينأمين البحوث الإسلامية يهنئ الأمة العربية والإسلامية بـ ليلة النصف من شعبانعماد النحاس يراقب أوزان لاعبي المقاولون في فترة التوقفاتحاد الكرة يناقش مع الفيفا تطبيق بند الـ8 سنوات مدي الحياةأكبر حصيلة يومية بالعالم.. أمريكا تسجل 2000 وفاة بكورونا في 24 ساعةمصر استوردت تبغ وورق دخان بمليار جنيه في يناير الماضي فقط بزيادة 87%رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائيةالتحفظ على دواجن فاسدة ضبطت داخل ثلاجة غير مرخصة بأكتوبرأحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كورونا

تامر حسني يحيي حفل «نحمي تراثنا»

-  
حفل الفنان تامر حسني في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات «موسم الرياض» - صورة أرشيفية

تنظم مؤسسة «نحمى تراثنا» حفلا للفنان تامر حسنى، بمناسبة دخول مصر لجنة التراث العالمى بمنظمة اليونسكو، ووقعت مؤسسة نحمى تراثنا وشركة أمازون بروتوكول تعاون لتنظيم حفل تامر حسنى، وذلك يوم الجمعة ٦ مارس المقبل، حفلا غنائيا، في السابعة والنصف، داخل قاعة المنارة، احتفالا بدخول مصر لجنة التراث العالمى بمنظمة اليونسكو، لصالح جامعة مودرن أكاديمي، والذي سيقدم خلاله باقة كبيرة من أغنياته الشهيرة التي تتناسب مع الأجواء.

وأشار محمد السيد، المستشار الإعلامى لمؤسسة نحمى تراثنا، إلى أن المؤسسة تهتم دائما بتقديم قيمة مضافة في كل أعمالها السابقة والحالية، ولذلك كان التعاون مع النجم تامر حسنى، كما ستشهد جامعة مودرن أكاديمى إقبالاً ضخمًا من الطلاب والحضور عند انطلاق الحفل الذي سيحظى بجرعة من الإمتاع والإبهار لم تسبق بالحفلات السابقة.

ويشهد اليوم معرضا للحرف التراثية من مشغولات وحرف يدوية تقليدية مشهورة في تراثها الشعبى، مثل الخزفيات والمصنوعات الجلدية وأعمال التطريز والمنسوجات، إلى جانب الحرف اليدوية التقليدية والعديد من المشغولات والصناعات اليدوية التي أبدعها مجموعة من الحرفيين التابعين للمؤسسة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة