خليك في البيت – ناجي ولعبة الـ8 أسئلة.. حظ حمدي نوح وهدف الخطيب التاريخيالإسماعيلى «يوبخ» مجدى بعد أزمة الكورونا.. ومجلس الإدارة يصرف جزءًا من المستحقاتالزمالك يجدد مخاطبته لوزارة الرياضة بسبب مستحقاته لدى اتحاد الكرةالعشرى يقرر تصعيد خمسة ناشئين.. ويوصى بإنهاء إعارة «جريندو» من الحدودعبد المحسن سلامة: إعلانات الصحف انخفضت بنسبة 75% بسبب أزمة كورونامصر للطيران تسير رحلتين استثنائيتين لوشنطن لاجلاء مواطنين أمريكان الأربعاء والجمعة القادمينأمين المستشفيات الجامعية: أطباء "العزل" يرفضون ترك أماكنهم بعد انتهاء الفترةنقيب التمريض: قرار الرئيس بزيادة بدل المهن الطبية يعكس تقديره للفرق الطبيةعلي معلول يقرر البقاء في مصر بسبب فيروس كوروناميدو: "هناك كثير من المدربين والإعلامين حملو الشنط للوصول لغايتهم"طارق يحيي لعصام الحضري: الزمالك صاحب فضل عليكمحمد الأسيوطي يؤسس نادي لافينا اف سيمصطفى فتحي: المنصورة رفضني 3 مرات ومحمد صبري سبب انضمامي للزمالكمصطفى فتحي: المنصورة رفضني 3 مرات ومحمد صبري سبب انضمامي للزمالكمصطفى فتحي: الإصابات مثّلت أسوأ لحظاتي في الملاعبتشيلسي يستهدف الكرواتي مودريتشبعد قليل.. الإمام الأكبر يلقي كلمة تليفزيونية حول انتشار فيروس "كورونا""75% على البدل".. ما قيمة الزيادة الجديد في رواتب الفرق الطبية بعد قرار السيسي؟"مصر للطيران" تنظِّم رحلتَين لإعادة المصريين العالقين في الكويت ولندنشيخ الأزهر: الجميع يتحمل مسؤولية في مكافحة "كورونا" وحماية الإنسانية من أخطاره

بوسي: نور الشريف حب حياتي.. وجذبني بخفة دمه

-  
الراحل نور الشريف مع بوسى فى حفل زفافهما

قالت الفنانة القديرة، بوسى، لبرنامج «إصحى بإنرجى» على راديو إنرجى إنها وقعت في حب الفنان نور الشريف في سن صغيرة جدا، وروت بوسى لزهرة رامى، قصة لقائها بنور الشريف حينما كانت في الصف الثالث الإعدادى، وكان هو في العام الأخير من معهد الفنون المسرحية، حيث قالت «البداية لم تكن لذيذة لقيته بيدينى الاسكريبت في الكواليس وده مش شغله، لكنه جذبنى بدمه الخفيف وحبينا بعض». وأوضحت بوسى أنها ظلت على علاقة حب بنور الشريف ثلاث سنوات حتى تمت خطبتهما وهى في الصف الثالث الثانوى، وأتما الزواج في الإجازة الصيفية بين المدرسة والجامعة عام 1972.

حالة الحب والزواج التي استمرت فترة طويلة جدا، فسرتها بوسى بأن صغر سنهما كان عاملا على بساطة هذه العلاقة التي لم يكن يتخللها لوع أو أسرار، وقالت «هو كان عيل وأنا عيلة»، والحب بيننا ربنا كتبه.

ووصفت بوسى الحب بأنه تصرف إلهى 100%، ولا يحدث بتدخل الإنسان مثله مثل الزواج والأطفال، وأسرتهما الصغيرة المكونة منهما إلى جانب ابنتيهما، كانت قائمة على البساطة ساعدتها فيها شقيقتها نورا ووالدتها على تربية الفتاتين، وكان نور الشريف حريصا على بيته وشخصية سهل التعامل معها موضحة «لما بيكون في حب بتتواجد الثقة».

وأشارت بوسى إلى أن الغيرة لم يكن لها مكان في قصة حبها مع نور الشريف، ففى الحب كانت الثقة كبيرة بينهما ولم يتواجد هذا الإحساس بينهما، أما على مستوى العمل فبوسى كانت تحب أن يكون نور متقدما دائما خاصة لأنها تعتبر التمثيل هواية بالنسبة لها ولم تكن ترغب في أن يكون اسمها أكبر من اسمه.

وقالت بوسى، إن نور الشريف موهبة كبيرة، استغل دراسته وخبراته ومعلوماته في إضفاء روح لأدواره، ولم يكن له صراعات مع أحد من الزملاء في الوسط الفنى بل كان يهاتفهم دائما للثناء على الأدوار الجيدة.

ووصفت بوسى نور الشريف بأنه «حب حياتى»، مشيرة إلى أن العلاقة الرومانسية بينهما كانت متواجدة في كل التفاصيل لكنها لم تكن مثل الأفلام التي تكون مكتوبة بحرفية، وأزمة الجمهور أنه يخلط بين الحقيقة والتمثيل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة