"برافو".. راغب علامة يشيد بدور الحكومة اللبنانيةمحمد سامي يخطط للانتهاء من مشاهد "البرنس" السبت المُقبلميدو لصحيفة إسبانية عن تأثير عودة زيدان لريال مدريد: لا تتزوج المرأة نفسها مرتينقائمة المدربين الأعلى رواتب في العالم.. سيطرة إسبانية وتفوق أرجنتينيميدو: الدوري يمكن استئنافه خلال 30 يومًا في هذه الحالة«إيفونا» يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي ورحيله للصين.. وهدفه في الزمالك (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال التطهير والتعقيم بالعاصمة للوقاية من فيروس كورونا| صورطلاب الأقصر يؤدون الامتحانات التجريبية بالتابلتمحافظ شمال سيناء: عجلة التنمية في شتى القطاعات على مستوى مراكز المحافظة |صورمصر استوردت سيارات بـ 5 مليارات جنيه عبر ميناء الإسكندريةحملة تطهير وتعقيم لمصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبري لمواجهة "كورونا"| صورمحافظ شمال سيناء يتابع امتحانات الصف الأول الثانويمبادرة «رد الجميل».. 7 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ببركة السبع | صورغرفة عمليات بـ"تعليم كفر الشيخ" لمتابعة الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوىشاروخان يتدخل بمبادرة لدعم الهند فى جهود مكافحة تفشى فيروس كورونامن ألبوم عائلته..صور لم تراها من قبل لفاريل ويليامز احتفالا بعيد ميلاده الـ47نجمات لبنان يحتفلن بأحد الشعانين .. شوف قالوا ايهرامى فى وصلة هزار مع زوجته: احظرينى لو طلبت بيتزا .. وناريمان:الواحدة بـ200شاهد.. أحدث صور لـ فيلم Black Widow بعد تأجيل طرحه بسبب كوروناعمرو يوسف يستعد لفيلم جديد وجلسات التحضير أون لاين مع طارق العريان

الاتحاد السكندري ينفي التفاوض مع الهاني سليمان.. طوارئ استعدادًا للزمالك.. وعقوبات تنتظر اللاعبين المخالفين

   -  
مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري علي استاد الإسماعلية - صورة أرشيفية

نفى محمد إبراهيم، المدرب العام بالفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، رغبة الجهاز الفنى، بقيادة طلعت يوسف، في استعادة الهانى سليمان، حارس مرمى سموحة، مشددا على عدم وجود تفاوض مع الحارس من قريب أو بعيد.

وأشار إبراهيم إلى أن سليمان من أبناء النادى وأنهم سعداء لتألقه مع سموحة، وقال: الاتحاد يضم حاليا ثلاثة حراس على مستوى عال، هم عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل، وغياب التوفيق عن أحدهم أمر معروف في كرة القدم وكثيرا ما يمر نجوم الكرة بهذه المرحلة. وتابع: عماد السيد من أفضل حراس المرمى الموجودين في مصر، وسبق أن تألق في العديد من المباريات منذ انضمامه للاتحاد قادما من نادى الزمالك، ويجب الصبر عليه ومنحه دفعة معنوية من أجل استعادة الثقة في نفسه.

ويدرس مجلس إدارة النادى طلب الجهاز الفنى إقامة معسكر لمدة أسبوع بأحد فنادق برج العرب، يتخلله بعض المباريات الودية استعدادا لمباراة الزمالك، المقرر لها 9 مارس المقبل، على أمل استغلال المعسكر في علاج الأخطاء والسلبيات التي أدت لسوء النتائج واستعادة ذاكرة الانتصارات.

وكان طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق، منح اللاعبين راحة 5 أيام، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية الجمعة المقبل على ملاعب النادى بسموحة، وحذر الجهاز الفنى اللاعبين الإفراط في الأطعمة لتجنب الوزن الزائد، خلال فترة الراحة، مشددا أن هناك عقوبة تنتظر اللاعبين المخالفين وأهمها توقيع غرامة فورية قدرها 5 آلاف جنيه لكل كيلو زيادة في وزن اللاعبين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة