مرتضى: هل منح اللاعبين مستحقاتهم عن الدور الثاني إهدار للمال العام؟مرتضى: أنا أغلى مذيع في الوطن العربي.. وبرنامجي لم يظهر لسببينمرافق الجيزة.. إخلاء "سوق الخميس" ومصادرة محتويات مقهى تحدى الغلقوزير التعليم لـ"أولياء الأمور": لا تتركوا أنفسكم وأبناءكم للمتاجرةوائل الإبراشى: تصريحات رئيس الحكومة تبرز شفافية الدولة فى مواجهة كوروناالإنتاج الحربي: المطهرات متوفرة بمنافذنا بجميع محافظات الجمهوريةفيديو مؤثر.. نقل طفل مغربى مصاب بكورونا للحجر الصحى وأهله عاجزون عن وداعهرب ضارة نافعة.. بسمة وهبة تسرد عادات مصرية تغيرت بسبب فيروس كوروناسفينة زاندام الموبوءة بكورونا تصل سواحل فلوريدا الأمريكيةمدير منتدى الشرق الأوسط: مليون بريطانى أصبحوا بلا عمل بسبب كوروناإدارة ترامب: ضخ 6 تريليون دولار لدفع عجة الاقتصاد فى ظل انتشار كوروناوزيرة التضامن تعتذر لأصحاب المعاشات لتقسيمهم لمراحل: نحرص على حياتكمشاهد.. هدوء تام بشوارع الزمالك وشبرا و15 مايو تنفيذا لقرار حظر التجوالبعد شفائه... الأمير تشارلز يتحدث عن تجربة إصابته بكورونا (فيديو)البنتاجون: نعمل على تأمين 100 ألف كيس لجثث الموتىكوريا الشمالية تؤكد خلوها من فيروس كورونا المستجدارتفاع حاد وغير مسبوق لعدد الوفيات والإصابات بكورونا في إسرائيلشفاء وزير الصحة البريطاني من فيروس كوروناتركيا تسجل 79 وفاة بكورونا منذ الأربعاءرسميًا وللمرة الأولى.. مدينة صينية تمنع أكل القطط والكلاب جراء كورونا

غريب يجتمع بـ«مو» لحسم مشاركته في الأوليمبياد

   -  
شوقي غريب مدير منتخب تحت 23 سنة - صورة أرشيفية

يدرس شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لحسم مشاركته في أوليمبياد طوكيو 2020 في ظل رفض إدارة النادى الإنجليزى تواجد اللاعب بالأوليمبياد بسبب عدم إدراجها بالاجندة الدولية، ووفقا لشوقى غريب نفسه فإنه لا يمانع من السفر إلى انجلترا لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادى الإنجليزى لحسم القرار النهائى في هذا الشأن.

لافتا إلى أنه لم يقرر اللاعب البديل الذي يمكن أن يتم ترشيحه في حالة عدم تواجد محمد صلاح بالفريق، وشدد غريب على أن القائمة النهائية ستعلن خلال شهر يونيو المقبل ومن ثم فإن الأمر لا يحتاج الضجة المثارة في الوقت الراهن بشأن تواجد «مو» من عدمه، لافتا إلى أن الجلسة التي ستجمعهما خلال شهر مارس المقبل سيكون لها دور كبير في القرار النهائى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة