«لامبارد» يكشف كواليس تعافى «أودوى» من كورونا«كاكا»: من المؤسف رؤية «رونالدينيو» فى هذا الوضع«ديوكوفيتش» يتبرع لمحاربة كورونا.. وغموض في مصير «ويمبلدون»«فيرديناند» ينصح مانشستر يونايتد بعدم التعاقد مع «كوتينيو»«روساتوم» تفوز بمناقصة محطة «كوزلودي» النووية في بلغاريامجموعة العربي: مستمرون في تلبية احتياجات عملاؤنا من خلال معارضنا وموزعينالماذا وضع البنك المركزي حدًا لسحب الأموال من البنوك؟ خبراء يجيبون«التجارة»: فرض رسم صادر 3 آلاف جنيهًا للطن على قصاصات الأقمشة القطنية لمدة عامالأوقاف تنهى متعلقات 12 إماما وخطيبا فصلوا بسبب إقامة الجمعةوزير الزراعة: مبادرة التعاونيات تبرعت بـ10 مليون جنيه لمكافحة كوروناالإمام الأكبر يعقد اجتماعا مع قيادات الأزهر عبر الفيديو كونفرانسغادة والى: ممتنة وفخورة بزملائى فى مكتب المخدرات والجريمة ومعا نتجاوز الأزمةالمياه الجوفية تشدد على عامليها الحذر لمنع انتشار فيروس كورونامقرر اللغة الفرنسية للثانوية العامة.. تعرف عليهصور.. منع إقامة سوق الحمام بالسيدة عائشة لمواجهة الكوروناالقوى العاملة تكشف تفاصيل وفاة أول مصرى بالسعودية بسبب كوروناصيادون مصريون عالقون بالكويت يناشدون السلطات المصرية بالتدخل لعودتهمصور.. تشميع مصنعين بالزيتون والبساتين لتصنيع كمامات مغشوشة بالقاهرةأحمد المحمدي: اتمنى أن يقتدي اللاعبين بتجربة محمد صلاح وتريزيجيهأحمد المحمدي يكشف عن أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

أرسنال يبدأ التفاوض مع يوفنتوس لضم أدريان رابيو

   -  
ميكيل أرتيتا يحقق أول انتصاراته مع أرسنال - صورة أرشيفية

بدأ فريق أرسنال الإنجليزى تجهيز خطة لتدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قالت صحيفة «تايمز» إن ميكيل أرتيتا، المدير الفنى الجديد لفريق «الجانرز»، يحاول الوصول لصورة نهائية مع مجلس إدارة «المدفعجية» لبدء التفاوض مع أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، ليكون أولى الصفقات الصيفية للفريق الإنجليزى.

شارك رابيو لأول مرة مع المنتخب الفرنسى في 15 نوفمبر 2016 ضد ساحل العاج، حيث شارك كأساسى وحل محله توما ليمار بعد 78 دقيقة من مباراة التعادل الودى 0–0، بسبب إصابة في أوتار الركبة. في 17 مايو 2018، تم وضعه على القائمة الاحتياطية من قبل المدير الفنى ديدييه ديشامب للتشكيلة المشاركة في كأس العالم 2018.

ومع ذلك، فقد رفض بشكل مثير للجدل وضعه على قائمة الانتظار، وأرسل رسالة في البريد الإلكترونى للمدرب قائلاً إنه «لن يكون قادرًا على متابعة البرنامج التدريبى». وعلق نويل لوغريت، رئيس اتحاد فرنسا لكرة القدم، قائلاً: «لقد اتخذ قرارًا سيئًا. لقد عاقب نفسه وعاقب نفسه وحده».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة