تموين المنوفية: حررنا 187 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارمستشفى العجمى: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ33 حالة حتى الآنلمن قضى فترة الحجر.. «فودة» يسمح للعاملين بالسياحة بالعودة لمحافظاتهمتسليم شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوي بمدارس السويس5 غرف عناية و٣٠ جهاز تنفس صناعي من «أهل مصر» لـ «العزل»المصريون.. وقصة ١٠٠ عام من الطوابير (صور)الحكومة: وضع «كورونا» فى مصر مستقر«نحمي اللي بيحمونا».. تجمع احتياجات المستشفيات بالتعاون مع «مصر الخير»ياما دقت ع الراس طبولشمول الفعل السيبراني والكورونابالفيديو.. البرومو الأول لمسلسل «البرنس» (فيديو)«إعصار محلي محطوط عليه كورونا».. أغنية للتوعية ضد الفيروسالمهرجان يخاطب الشباب بطريقتهم: «فكك يا كورونا» يحث على الجلوس بالمنزل«زي النهارده».. مجزرة «جنين» 3 إبريل 2002«زي النهارده».. مقتل جيسي جيمس أشهر لص أمريكي في 3 إبريل 1882«زي النهارده».. وفاة الروائي البريطاني جراهام جرين 3 إبريل 1991«زي النهارده».. وفاة علي أمين 3 أبريل 1976«زي النهارده».. وفاة الشاعر السوري محمد الماغوط 3 إبريل 2006حدث ليلاً| رمضان يبدأ 24 أبريل وقرارات جديدة لمواجهة كورونا بالسعودية وأمريكا والأردنمن أين جاء الجنس البشرى؟.. دراسة حديثة تستعين بـ أسنان عمرها مليون سنة للإجابة

العين الإماراتي يتطلع لـ«فك النحس» أمام النصر السعودي

   -  
العين الإماراتى يتطلع لـ«فك النحس» أمام النصر السعودى

يتطلع العين الإماراتى إلى وضع حد لأسوأ سلسلة نتائج له في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لكنه سيواجه اختبارا صعبا عندما يستضيف النصر، بطل السعودية، مساء اليوم.

وتعرض العين لخسارة قاسية 4- 0 على أرضه أمام سباهان الإيرانى في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة الأسبوع الماضى، ليصل إلى تاسع مباراة على التوالى في دورى الأبطال دون فوز، وهى مسيرة تضمنت 7 هزائم بالإضافة لتسجيل هدف واحد فقط في مبارياته الأربع السابقة على أرضه.

وتتناقض نتائج العين الآسيوية مع مستواه المحلى في الفترة الأخيرة، إذ حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات في الدورى الإماراتى ليقلص الفارق مع المتصدر إلى خمس نقاط.

وسيواجه العين منافسًا يمر بفترة جيدة. واستهل النصر مشواره في المجموعة الرابعة الأسبوع الماضى بالتعادل 2-2 مع السد القطرى، ويخلو سجله من الهزائم في آخر 3 مواجهات له ضد أندية إماراتية في دورى الأبطال.

ولم يخسر النصر في الدورى السعودى منذ نوفمبر في مسيرة تضمنت خمسة انتصارات في ثمانى مباريات ليواصل مطاردة غريمه التقليدى، الهلال المتصدر.

وتنتظر دفاع العين مهمة صعبة في احتواء خطورة عبدالرزاق حمد لله، مهاجم النصر المتألق. وسجل المهاجم المغربى هدفًا خلال التعادل مع السد ثم ثلاثية في فوز كبير 4-2 على الشباب في الدورى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة