حسن شاكوش مجددًا.. «شارع أيامي» يقترب من مليون مشاهدة بعد 12 ساعة (فيديو)"رى أسوان": تطهير مخرات السيول لمواجهة التقلبات الجوية بشهرى أبريل ومايو"سيبها علينا"".. أهالى دار السلام بكفر الشيخ يتضررون من تلوث ترعة القريةعودة الحياة لطبيعتها بأسيوط بعد انتهاء سادس يوم للحظرتضامن قنا تشكل فرق متطوعين من طلاب الجامعات للتوعية بفيروس كورونا بالقرىالتفتيش الصيدلى بصحة أسيوط يحرر 6 محاضر لصيدليات مخالفةخاص| كمال أبو رية يعلق على ظهوره حلقة واحدة في حكاية "بنات موسي"نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونافيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة "بتوحشيني"صور| درة بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصويربعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة لـ"الشارع"هذا ما قاله محمود حميدة عن فيلم الغسالة (فيديو)خاص| مؤلف "قوت القلوب": قضية الأم تشغلني بشكل شخصي.. وافتقدنا هذا النوع من الدرامابعضهم رحلوا وبعضهم تعافوا.. نجوم عالميون أصيبوا بـ"كورونا"مركز الأزهر للفتوى يحدد 10 أخلاق ينبغى أن نواجه بها فيروس كورونانقابة المعلمين: صرف معاشات الأعضاء غداقرأت لك.. "تاريخ الأرقام عبر الحضارات" المصريون وضعوا نظاما رقميا منذ 3000 سنةتصفح 5 كتب إلكترونيا بالمجان.. يوسف شريف رزق الله والمصور محسن أحمد الأبرز"أجازة ملوكى".. تعرف على أجمل بيوت العطلات للعائلة المالكة البريطانيةمش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت

إطلاق اسم «براينت» على جائزة الأفضل بمباراة كل النجوم

   -  
براينت

كشف آدم سيلفر مفوض رابطة دورى كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أنه تم إطلاق اسم الراحل كوبى براينت على جائزة أفضل لاعب في مباراة كل نجوم الدورى.

وشارك براينت 18 مرة في مباراة كل النجوم وفاز بجائزة أفضل لاعب فيها 4 مرات.

وقتل براينت (41 عاما) نجم لوس أنجليس ليكرز المعتزل وابنته البالغة من العمر 13 عاما و7 أشخاص كانوا معهما في حادث تحطم طائرة هليكوبتر قرب لوس أنجليس في 26 يناير الماضى.

وقال سيلفر في مؤتمر صحفى «وفاته مع ابنته.. تعجز الكلمات عن التعبير عنها، كأب هذا أمر يفوق التصور».

وستقدم الجائزة، التي ستحمل اسم كوبى براينت بصفة دائمة، لأفضل لاعب في نهاية مباراة كل النجوم في شيكاغو حيث ستحيى رابطة الدورى ذكرى ضحايا هذا الحادث الأليم.

وقال سيلفر في بيان: «كوبى براينت مرادف لمباراة كل نجوم الدورى وهو أيضا تجسيد لروح هذا الحفل العالمى لرياضتنا».

وأضاف: «دائما كان يستمتع كثيرا بفرصة المنافسة مع أفضل الأفضل واللعب على المستوى الأعلى من أجل إسعاد ملايين المشجعين حول العالم».

وبدأ براينت مشاركاته في مباراة كل النجوم في 1998 عندما كان عمره 19 عاما وبذلك كان أصغر لاعب سنا يشارك في هذه المباراة.

وهو أيضا ثانى أكثر اللاعبين مشاركة في المباراة برصيد 18 مشاركة ولا يتفوق عليه سوى كريم عبدالجبار الذي شارك في 19 مباراة.

وقال سيلفر إن قرار إطلاق اسم براينت على الجائزة اتخذه بصورة جماعية مسؤولو الرابطة وبعض اللاعبين، موضحا «بالنسبة لنا جميعا كان هذا بمثابة الخطوة المناسبة لتكريمه».

وتحدث سيلفر أيضا عن وفاة ديفيد ستيرن مفوض الرابطة السابق والذى لعب دورا هائلا في نمو شعبية اللعبة بصورة هائلة خلال وجوده على رأس الرابطة طوال 30 عاما، قائلا إن براينت وستيرن الذي توفى في يناير الماضى، كانت بينهما أمور مشتركة كثيرة.

وأردف: «كل منهما كان مصرا على الفوز، وكان هذا يشكل صعوبة لهما في بعض الأحيان لأنهما منحا الأولوية للفوز ومن ثم فلم يكن أمامهما أحيانا وقت لبعض الأمور الجميلة جدا المرتبطة بالعلاقات الشخصية لأن تركيزهما كان منصبا على تحقيق الفوز».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة