ما كمية الملح اليومية القصوى؟هشام سليم وبسكال مشعلانى ضيفا أمير كرارة بسهرانين.. الأحدفودة لرئيس الوزراء: الأوضاع مستقرة بجنوب سيناء والجميع ملتزم بالحظرالأرصاد: ارتفاع طفيف في حرارة الجو اليوم.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةقواعد الجنازات الصحية فى زمن كورونا والإجراءات الوقائية أثناء حضورهادراسة طبية: فقدان حاستى "الشم والتذوق" أبرز أعراض كوروناننشر أماكن 312 منفذًا للإصلاح الزراعى لتوفير السلع الغذائية بسعر مخفضانتهاء ثامن أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورىمواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا

أوراسكوم للتنمية توقع اتفاقية تطوير أول مدرسة دولية في «O WEST»

-  
جانب من حفل توقيع العقد

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر عن توقيع اتفاقية تطوير مدرسة دولية مع أحد المستثمرين في مشروعها المتكامل O West في مدينة السادس من أكتوبر كجزء من الجهود التي تبذلها الشركة لتوفير أفضل مستوى من الخدمات المقدمة في المشروع. وسوف تقوم Kent College بالإدارة الأكاديمية الحصرية للمدرسة، بموجب اتفاق إدارى، حيث تُعد واحدة من أفضل 10 مدارس في المملكة المتحدة بما تمتلكه من خبرات تمتد إلى 130 عامًا. وتُعتبر هذه المدرسة هي أول مدرسة لها في مصر. ويبلغ إجمالى القيمة الاستثمارية للمدرسة 500 مليون جنيه مصرى تقريبًا، ومن المتوقع أن تبدأ المدرسة عملها في الربع الثالث من عام 2022، أي قبل عام من تسليم أولى الوحدات العقارية في مشروع O West.

والجدير بالذكر أن المدرسة تستوعب ما يقرب من 1500 طالب وحوالى 400 موظف، وتتضمن 70 غرفة دراسية، بالإضافة إلى المختبرات والمكتبات وغرف الفنون المسرحية، وأماكن لمختلف الأنشطة الرياضية وفصول الأنشطة المختلفة الأخرى لضمان جودة التعليم المقدم.

وستقوم Kent College O West بتطبيق نظام STEAM التعليمى، ويتولى مدرسون بريطانيون تدريس المناهج التعليمية البريطانية، التي تليها الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوى GCSE وIGCSE، ومنهج البكالوريا الدولية «IB» سيكون اختياريًا في السنوات العليا.

وقال أشرف نسيم، العضو المنتدب التنفيذى لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، إن الاتفاقية تمثل شراكة استراتيجية مع واحدة من أفضل وأعرق المدارس البريطانية Kent College، مضيفًا: «نحرص على الاختلاف والتميز في تطبيق وتنمية مفهوم المدن المتكاملة بالمعنى الشامل، ما يضمن جودة الخدمات المقدمة لعملائنا».

وأضاف أن الشركة تولى اهتمامًا كبيرًا للمنطقة التعليمية، وذلك للحرص على توفير تعليم عالى الجودة للطالب المصرى، وخلق مجتمع متكامل من خلال الشراكات المتخصصة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة