عمان تسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 210 مصاباميركل تجري مشاورات مع رؤساء حكومات الولايات بشأن مكافحة كورونابنما تخصص أياما لخروج النساء للشوارع وأخرى للرجال للسيطرة على كوروناكورونا حول العالم: الإصابات 860 ألفا والوفيات فوق 42 ألفاكورونا في إسرائيل: 21 وفاة و5591 إصابةتايلاند تسجل 120 حالة إصابة جديدة بالفيروسرئيس البرازيل يغير موقفه: كورونا" بأحد أكبر التحديات التي يواجهها جيلنا"كوريا الجنوبية وأمريكا تتفقان مبدئيًا بشأن تقاسم تكاليف الدفاعألمانيا: 149 حالة وفاة و5453 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحدالكويت: شفاء 7 حالات جديدة من "كورونا"الصين: 7 وفيات و36 إصابة جديدة بكورونا بينها 35 وافدةارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في أفغانستان إلى 196ألمانيا تبدأ تحاليل أجسام مضادة لـ100 ألف شخص لإعطائهم شهادة مناعة ضد كورونايديعوت أحرونوت: إخضاع رئيس الأركان الإسرائيلي لفحص فيروس كوروناماذا يفعل كثرة المشي في الجسم؟.. دراسة تكشفتشييع جنازة شخصين سقطا فى بيارة صرف صحى بالشرقية ... صورمتهمان باقتحام 11 عيادة ومعملا طبيا يكشفان كواليس جرائمهماإجراء جديد بشأن المصريين العالقين.. الأبرز في صحف اليومأحد الأطباء المخالطين لـ«اللواح»: نتيجة تحليلي لم تظهرفي عيد ميلاد فضل شاكر.. أزمات في حياته أبرزها اتهامات بالقتل والإرهاب ومنع من الغناء

شراكة «مصرية- سعودية» بـ450 مليون دولار في إدارة وتشغيل الفنادق

-  
جانب من التوقيع المصرى السعودى

وقعت مجموعة تطوير الضيافة السعودية، وكيل العلامة السويسرية Swiss International بمنطقة الشرق الأوسط، مع شركة ثروات الدولية للاستثمار المصرية، عقداً حصرياً لإدارة والاستثمار بالفنادق والمنتجعات السياحية.

وقال المهندس أحمد عوض، رئيس مجلس إدارة شركة ثروات الدولية، في بيان، أمس، إن الشركة تستهدف من خلال عقد الشراكة مع المجموعة السعودية تدشين 8 فنادق للعلامة السويسرية بالمرحلة الأولى خلال عامين، باستثمارات 450 مليون دولار، في القاهرة والغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والساحل الشمالى والأقصر وأسوان.

أضاف عوض أن الشركة تعتزم الاستثمار في مجال إدارة وتشغيل الفنادق بالعاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة.

من ناحيته، أكد ناجى الشيحة، الرئيس التنفيذى لمجموعة سويس إنترناشيونال، أن المجموعة تستهدف وصول عدد الفنادق التابعة لها بالمملكة العربية السعودية والخليج إلى 30 فندقاً بنهاية 2020.

أشار الشيحة إلى أن المجموعة تطمح خلال الخمس السنوات المقبلة لبناء وإدارة 20 فندقاً بمصر، بالإضافة إلى المنتجعات السياحية.

وتابع أنه من المخطط التوسع في دول المغرب العربى «الجزائر وتونس والمغرب»، خلال الفترة المقبلة، ضمن خطط الشركة للانتشار بشمال إفريقيا.

وتأسست شركة ثروات الدولية للاستثمار عام 2013، وهى شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال الاستثمار العقارى والفندقى.

تأسست سويس إنترناشيونال لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية عام 1982، ودخلت للاستثمار في الشرق الأوسط عام 2014، عبر عقد شراكة مع مجموعة تطوير الضيافة السعودية HDG، لتكون الأخيرة ممثلاً لها في دول الخليج والأردن ولبنان، وتعكف المجموعة السويسرية حالياً على التوسع في شمال إفريقيا بداية بمصر عبر شراكة مع شركة ثروات الدولية للاستثمار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة