الترجي يسعى لخطف بن عيادة من الزمالكوزير الرياضة يبحث إجراءات إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارجحول العالم.. جمعنا لكم أشهر الأماكن السياحية لزيارتها وأنت في المنزلجمهور چورچ سيدهم يودعونه على "السوشيال ميديا" بسبب "كورونا": حظه قليلالرئيس السيسي يرسل برقية عزاء لأسرة جورج سيدهممخرج "أمر واقع" يكشف كواليس طرح أحدث أغاني سميرة سعيددلال عبدالعزيز: "جورج سيدهم اكتشفني وزوجته يتعملها تمثال"رواد تويتر يودعون جورج سيدهم.. "مش هيبقى فاضل من حد فينا غير اسمه"أرقام صادمة.. تعرف على جهود الأمن في ضبط المستلزمات الطبية والمطهرات المغشوشةالقضاء الإداري: عدم قبول دعوى تنقية كتب فقه المذاهب الأربعةقرار جمهورى بتدشين ميدالية تذكارية لليوبيل الفضى للهيئة الهندسيةننشر الموضوعات المقرر تدريسها فى علم النفس للثانوية حتى 15مارسالصورة مبتكدبش.. حركة الطيران بسماء أمريكا تتجاوز أوروبا رغم أزمة كوروناالقوات المسلحة تعقم العتبة وحى الموسكى للوقاية من كورونازوجة بدعوى فسخ عقد زواج: أخى عقد قرانى من نجل عمى فى غيابى طمعا بميراثىارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى بريطانيا لـ 1228 حالة خلال 24 ساعةمسئول طبى أمريكى يتوقع وصول عدد الوفيات فى بلاده بسبب كورونا إلى 100 ألفسوق المال السعودية تلزم مستثمرا برد 33 مليون ريال حققها من التلاعب بأسهم"القابضة للقطن": عودة عمال المحلة للعمل الأربعاء المقبلتجديد حبس عاطل لحيازته 18 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

مقاطعة سوبر ماركت بسبب وضع الكعك في عبوات بلاستيك بأستراليا.. اعرف القصة؟

   -  

هدد زبائن سلسلة سوبر ماركت شهيرة بمدينة ملبورن في أستراليا بالمقاطعة، بسبب تعبئة الكعك بشكل فردى داخل علب مصنوعة من البلاستيك، بعد مشاركة إحدى المتطوعات صورها  في حملة "أتركها على الرف" . 

وأوضح التقرير، إن تعهدت آلاف المنضمين فى حملة "أتركها على الرف" ترك الفاكهة والخضروات المعبأة فى زجاجات  فى السوبر ماركت الشهير وذلك بهدف تقليل استخدام البلاستيك،  وكتبت إحدى النساء على صفحة السوبر ماركت على فيسبوك: "لقد قمت بالتسوق لمدة 35 عامًا ولكن هذا يدفعني بعيدًا.. قد يستغرق الأمر مزيدًا من الجهد"، وعلقت امرأة أخرى: "بخيبة أمل بسبب الإفراط في استخدام البلاستيك حيث وضع الكعكة في عبوة منفردة كم ذلك سخيف".

مقاطعة سوبر ماركت بسبب وضع الكعك في عبوات بلاستيك بأستراليا.. اعرف القصة؟ (2)

واتهمت امرأة سلسلة السوبر ماركت الشهيرة بـ "الإفراط في التعبئة" على تويتر، بينما تعهدت سلسلة السوبر ماركت عبر صفحتها على فيس بوك، بأنها تبذل جهودها لتقليل استخدام العبوات البلاستيكية قدر الإمكان على الرف في السوبر ماركت.

وقالت متحدثة باسم سلسلة السوبر ماركت: "لقد وضعنا الكعك في عبوات مفردة قابلة لإعادة التدوير حتى نتمكن من منح العملاء خيار شراء كعكة واحدة".

في حين أن العديد من المتسوقين انتقدوا قرارًا تغليف الكعك الساخن بشكل فردي ، رحب آخرون به وكتبت إحدى النساء على فيسبوك:"مريحة لأشخاص مثلي الذين لن يشتروا مجموعة من ستة  كعكات في الوقت نفسه"، كتبت أخرى: "فكرة رائعة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة