ويليان يؤكد رغبته في البقاء في إنجلترا ويستبعد العودة للبرازيلأزمة «جريليش» قد تفسد انتقاله إلى مانشستر يونايتدعدلى القيعى: الأهلي يتعرض لهجمة شرسة ويجب التفاف الجمهور حولهلأول مرة.. مجلس إدارة الأهلي يجتمع اليوم بـ«الفيديو كونفرانس»فايلر : أتمنى استمرار أحمد فتحي في الأهليالليلة موعدنا مع تتويج حامل بيرق "شاعر المليون" بدورته التاسعة«الإحصاء»: زيادة خريجي المؤسسات التدريبية بالقطاع الحكومي بنسبة 14.2%"العزل المنزلى وسنينه".. شخص يبتكر توأم خيالى يسليه فى وحدته.. صورالإحصاء: 14.2% زيادة في أعداد الخريجين بالمؤسسات التدريبية بالقطاع الحكوميأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 31-3-2020 في البنوك الحكومية والخاصةنقل 10 ملايين لتر من المنتجات البترولية عبر «السهام»الرقابة المالية تلتقي ممثلي شركات التوريق لمناقشة تأثرها بفيروس كورونامحافظ سوهاج يتابع توافر السلع الاساسية والالتزام بمواعيد حظر التجولضبط 7 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بأسوانضبط 35 قضية تموينية بأسوان خلال يوم واحدضبط 223 مخالفة مرورية بأسوانتوفير 1000 كرتونة وتوزيع 108 شنط مواد غذائية للعمالة غير المنتظمة بطمابإصدار محدود.. بي إم دبليو تستعد لإطلاق نسختها الهيدروجينة من أيقونتها X5 (صور)خلال 100 يوم.. فورد و جنرال إلكتريك تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى "كورونا"8 ملايين دولار.. حصيلة حفل إلتون جون الخيرى على الإنترنت لمكافحة كورونا

فيديو.. تفاصيل خناقة أحمد فهمى مع محمد رمضان والسبب صورة وتعليق

-  

مازالت قصة النجم محمد رمضان والطيار الذى تم إيقافه مدى الحياة وسحب رخصة القيادة منه تلقى بظلالها علن الأوساط الفنية وغير الفنية، خاصة وأن رمضان لم يهدأ بعد تسببه في إيقاف الطيار بسبب الفيديو الذى صوره من داخل كبينة الطائرة.

بعد قرار ايقا الطيار أشعل محمد رمضان الأمور مرة أخرى بنشره صورة له بالمستشفى مع تعليق "الدكتور اللى صورنى وقفوه مدى الحياة" في سخرية منه لقرار إيقاف الطيار

لاقى محمد رمضان انتقادات لاذعة على صفحات الفيس بوك بسبب هذا التصرف واعتبروه غير مناسب تماما

اشتعلت الأجواء بشكل أكبر من الجمهور بسبب تصرفات محمد رمضان وتم تدشين حملة لمقاطعة أعماله

في وسط هذه الأجواء ظهر الفنان أحمد فهمى وسخر من محمد رمضان عندما قام بالرد على صورة محمد رمضان المتداولة من المستشفى وقال "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه "

بعد ما قام به أحمد فهمى رد عليه محمد رمضان بطريقة غير مباشرة بنشر فيديو له من مسلسل "نسر الصعيد" وعلق عليه "انت حاشر دماغك ليه"

عاد أحمد فهمى مجدداً وسخر من محمد رمضان عندما رد على بوست نشره الفنان محمد ثروت على حسابه حيث تسائل "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة"، ليعلق فهمى عليه قائلاً "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليرد عليه ثروت قائلاً "بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان".

بعد ذلك صرح أحمد فهمى لـ"اليوم السابع" أنه انتقد محمد رمضان بسبب سخريته من قطع عيش الطيار وهو تصرف غير لائق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة