المسلماني: يجب وقف السلاح البيولوجي ولا توجد قوة في العالم تتحمل الحرب البيولوجية ..فيديوسعد سمير يعلن عودته للملاعب بعد 60 يوماالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي لـ الأهلي ..فيديوأمير مرتضى ينفي سعى الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحيإبراهيم سعيد: مدرب إيفرتون خدعني ومغالاة الأهلي أبعدتني عن روما الإيطاليحدث ليلاً| تحليل بيانات المصابين بكورونا لأول مرة وحقيقة تظاهرات الغربيةما كمية الملح اليومية القصوى؟هشام سليم وبسكال مشعلانى ضيفا أمير كرارة بسهرانين.. الأحدفودة لرئيس الوزراء: الأوضاع مستقرة بجنوب سيناء والجميع ملتزم بالحظرالأرصاد: ارتفاع طفيف في حرارة الجو اليوم.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةقواعد الجنازات الصحية فى زمن كورونا والإجراءات الوقائية أثناء حضورهادراسة طبية: فقدان حاستى "الشم والتذوق" أبرز أعراض كوروناننشر أماكن 312 منفذًا للإصلاح الزراعى لتوفير السلع الغذائية بسعر مخفضانتهاء ثامن أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالك

أحدث تقاليع الموضة.. فساتين من الشوكولاتة فى عرض أزياء ببروكسل

   -  
يفاجئ مصممو الأزياء متابعيهم كل يوم بتقاليع جديدة وغريبة، وكان آخرها تصميم فساتين من الشوكولاتى بشكل كامل، حيث ارتدت عارضات أزياء أثوابا من "الشوكولاتة"، في عرض جمع بين مصممي الأزياء الراقية ومنتجي وبائعي الشوكولاتة الفاخرة، الجمعة الماضية، فى معرض "صالون دو شوكولا" السنوي علي ممشى بروكسل، استضاف عرضا للأزياء تضمن سترة ملونة بها بتلات من الشوكولاتة البارزة من القماش.

وقالت مصممة الأزياء، سيكستين آن دي مولينا "هذا مزيج من الأزياء الراقية والشوكولاتة البلجيكية"، مضيفة أنها قضت خمسة أشهر في العمل على هذا التصميم الذي يضم ألف قطعة من الشوكولاتة، وفقا لموقع "سبوتنيك".


وأضافت "إنه في بعض الأحيان، يكون من الصعب تحديد أي جزء من الفستان هو في الواقع شوكولاتة وأي جزء منه ملون".

وشمل العرض فستانا آخر مزينا بالشوكولاتة مستوحى من أقنعة المهرجانات، بينما كان هناك زي ثالث عبارة عن فستان طويل بالألوان البني والبني الفاتح والأحمر ويشبه المشغولات اليدوية.

وبجوار عرض الأزياء أقيم معرضا للشوكولاتة يستمر ثلاثة أيام، ويضم ورش عمل وفرصة لتذوق المنتجات ومناقشات، حيث يقدر منظم العرض جيرارد بالاسيوس، أنه سيجذب نحو 25 ألفا من المشاهدين والمشاركين.


ومن ناحية أخرى يبدو أن أزياء ربيع وصيف 2020 ستحمل لنا أساليب جديدة من الملابس، خاصة في الفساتين التي تنوعت ما بين الطويل والقصير والمتوسط، بما في ذلك الفساتين ذات الإطلالة الرياضية أو الفساتين الملونة والمخططة التي تمنح المرأة مزيد من الأناقة والأنوثة، فقد منحتنا مدرجات عروض الأزياء في لندن وميلان وباريس، دروسا في أساليب فساتين الصيف والربيع التي يمكن اعتمادها في خلال الشهور القليلة القادمة.

ومن أبرزها الفساتين التى تشكل ركن رئيسي في خزانة الفتيات خلال شهور الربيع والصيف، فلا تتخلى عنها الكثيرات، فهي صالحة للعمل وخروجات الأصدقاء والتنزه، بالإضافة إلى الملابس الجلدية أو الأقمشة المدمج بها الجلد، كذلك الأكمام الواسعة.

أزياء من الشوكولاته
عرض أزياء
فساتين من الشوكولاته
فساتين منالشوكولاته
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة