مدرب المنتخب الإنجليزي يوافق على تخفيض راتبه 30% بسبب كوروناأندية الدوري الإيطالي توافق على تعليق رواتب اللاعبين والمدربينحكومة النمسا: لم نحدد موقفنا من إقامة مباريات الدوري بدون جماهيرميدو يعلق على أزمة مفاوضات فتحي مع الأهليبشري سارة | قرار عاجل من الكاف بشأن كأس أمم افريقيا 2021 بالكاميرونالمحكمة الرياضية تحدد موعد حسم شكوى الوداد ضد الترجينجم توتنهام يسافر لتأدية الخدمة العسكرية رغم انتشار كورونا ببلادهكارتيرون لــ صدى البلد: التجديد للزمالك محسوم.. وفايلر مدرب عظيم.. أحترم قرار الفيفا بشأن بطل الدوري.. والأهلي لم يظلمني7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومنجم الزمالك يكشف حقيقة وضع شروطه من أجل الاستمرار مع الفريقبعد تبرعها لصندوق تحيا مصر.. فريدة عثمان فراشة السباحة تواصل مواقفها الداعمة للوطنرئيس اليويفا يلمح لمنح لقب الدوري الإنجليزي لليفربولسعيد حمزة يكشف كواليس التحقيق معه بعد هجومه على اللجنة الخماسيةاقتراح بتأجيل القمة الإفريقية الاستثنائية بسبب فيروس كورونا"التنمية المحلية" تستجيب لشكاوى أهالى الصف من انتشار الذباب والناموسجامعة أسوان:نقل المخالطين للحالات المصابة لأماكن معقمةمحافظة القليوبية: 12 مكتب بريد بالمحافظة حدث بها حرق بأجهزة الراوتر وجاري إصلاحهاصور.. رئيس مدينة الأقصر يقود حملة تنفيذ إزالة تعدى فى المهد بحي شرقاستمرار تطهير وتعقيم المصالح الحكومية بقرى مركز المنشاة بسوهاجمحافظ قنا يعلن تخصيص 360 الف جنيه للعمالة الغير منتظمة

اليابان تلغي الاحتفالات بعيد ميلاد إمبراطورها بسبب «كورونا»

-  
فيرس كورونا يجتاح العالم - صورة أرشيفية

أعلنت اليابان، أنها ستحد من التجمعات العامة في طوكيو، لاحتواء تفشي فيروس «كورونا» بما يشمل إلغاء الاحتفالات بعيد ميلاد الإمبراطور، وإلغاء مشاركة الهواة في «ماراثون طوكيو».

وأفاد البلاط الإمبراطوري، بأنه «نظرا للظروف سيتم إلغاء الخطاب، الذي كان من المقرر أن يلقيه الإمبراطور ناروهيتو بمناسبة عيد ميلاده في الـ23 فبراير».

ويعتبر الخطاب الأول له منذ تتويجه العام الماضي، حيث يجتذب الخطاب الإمبراطوري عادة عشرات الآلاف من الحضور للساحة الداخلية للقصر في قلب العاصمة طوكيو.

وأشار مصدر مطلع إلى أن «منظمي ماراثون طوكيو، الأكبر على مستوى العالم، أبلغوا المشاركين من الجمهور العام، الذين سجلوا في السباق الذي سيقام في الأول من مارس المقبل، وعددهم 38 ألفا، أنه لن يسمح لهم بالمشاركة، وسيقتصر السباق على العدائين المحترفين فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة