مدير قسم الطوارىء بمستشفى الحجر الصحى بإسنا: شفاء 84 من فيروس كورونا حتى الآنزيارات مفاجئة لمسئولى مدينة أبو كبير بالشرقية لتنفيذ إجراءات الحد من كوروناصحة أسوان: مرور ميداني على الأسواق ومراجعة صلاحية السلعتوقعات الأبراج 5-4-2020 نصيحة للثور وحب جديد للعذراءاعرف طريقة النوم الصحية للحفاظ على صحة الرئتين ووقايتها من العدوىخالد أبو بكر يبرز مقال خالد صلاح "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر"مستشفى حميات بورسعيد: يوجد متابعة شعبية لفيروس كورونا وتعاون بين كافة الجهاتبعد تصريحات حسين صبور بنزول المواطنين للعمل.. عمرو أديب: انتوا جايبين الثقة دى منين؟أستاذ مناعة: نحن فى مرحلة فارقة .. والاختبار سريع ضرورةمعتز بالله عبد الفتاح: العالم أمام فيروس مخيف ولا أحد يعرف كيف يمكن مواجهتهحسام عبد الغفار: تم تقليل العمليات بالمعهد القومى للأورام بنسبة 70%متحدث الكنيسة القبطية تعليقا على تواجد جماهيرى بجنازة كاهن: أقاربه فقط من حضروانائب مدير معهد الكبد: استخدام التاميفلو لعلاج كورونا لازال فى طور التجارب السريريةعبد الحليم قنديل: لا يوجد دولة فى العالم استطاعت فرض عزل كامل سوى الصينأستاذ اقتصاد: العالم أجمع يواجه أزمة اقتصادية كبرى بسبب تفاقم أزمة كوروناالإصابة رقم 1000.. موقف الحكومة من الحظر الكامل لمواجهة كورونا (فيديو)هيئة قناة السويس: الإيرادات لم تتأثر بأزمة كورونا فى الربع الأول من العام الحالىمصادر: لجنة التحقيق فى إصابات كورونا بمعهد الأورام تدرس إقالة مدير المعهدياسين منصور بعد تصريحات حسين صبور لـ"اليوم السابع": من يطالب بتشغيل الاقتصاد غلطانمن واشنطن إلى مرسى علم.. رحلة المصريين العائدين من أمريكا حتى باب الحجر الصحي (فيديو)

كينو يعلن تشجيعه للنادي الأهلي فى السوبر المصري أمام الزمالك

   -  
البرازيلي كينو

أعلن البرازيلي كينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، تشجيعه للنادي الأهلي في كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

ونشر نادي الجزيرة عبر حسابه على "تويتر" فيديو لجمع توقعات بطل السوبر المصري في غرفة ملابس الفريق، والتي شهدت تقاربًا بين مشجعي الأهلي والزمالك.

وقال كينو (30 عاما)، لاعب بيراميدز المعار للجزيرة، ردا على سؤال "أهلاوي أم زملكاوي" إنه يشجع الأهلي.

ويلتقي الأهلي حامل لقب الدوري أمام الزمالك حامل لقب كأس مصر في السوبر المصري (2019-20) يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد معقل الجزيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة