شاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل الاختيارالقنوات الناقلة لمسلسل دهب عيرة للنجمة يسراالثقافة على يوتيوب غدا..حفلا غنائيا لـ منير والهلباوى و مسرحية هبوط اضطراىالموت عمل شاق..ما يقوله خالد خليفه فى روايته المنافسة بـ"أفضل الكتب المترجمة"نقابة التشكيليين تنظم معرض أون لاين لمساعدة الفنانين المتضررين من كوروناطاعون بنى إسرائيل.. كيف عاقب الله اليهود لعدم الامتثال لأوامره"بي واي دي" تطور بطارية سيارة تحد من الحرائق عند الحوادثسكان ووهان يحيون أرواح ضحايا كورونا بـ"كلاكسات" السيارات لـ3 دقائق.. فيديومتخليش كورونا توقفك.. طلاب صيدلة احتفلوا بالتخرج بـ"جلابية بارتى" أون لاينمصرع طفلة 3 سنوات صدمتها سيارة أثناء لهوها أمام منزلها بأسوانضبط 244 شخصًا لاتهامهم بخرق حظر التجول بالقليوبيةطفلة تخنق شقيقتها وتضع الجثة في خزان مياه بالشرقية (تفاصيل المحضر)سائق «توك توك» يشنق نفسه في الخصوص (التفاصيل)تأجيل إعادة محاكمة بطرس غالي في «الإضرار بالمال العام» لـ3 مايوتأجيل إعادة محاكمة عضو بحركة 6 أبريل في «التجمهر واستعراض القوة» لـ6 مايوالتموين : صرف 30 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن بجداول منظمة منعا للزحامميناء دمياط: تصدير 3.3 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبا خلال آخر 24 ساعةجهاز مرفق الكهرباء يوضح الفرق بين التكلفة الفعلية والنمطية لتوصيل التيارالتضامن: انتظام صرف معاشات أبريل لمن تتراوح مستحقاتهم بين 1000و2000 جنيهاستمرار العمل بسوق التونسى.. ومحافظ القاهرة يوجه بسرعة الانتهاء منه.. صور

«الجيزة»: استرداد 5 ألاف فدان أملاك دولة بالواحات البحرية

   -  
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمنطقة أثار ميت رهينة في الجيزة

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة بمساحة 5 الاف و143 فدانًا، خلال حملات تم شنها المحافظة بمركز الواحات البحرية.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الحملات جاءت في إطار إنطلاق الموجة الـ15 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة»، موضحًا أن الأراضي التي تمت إزالة التعديات منها صادر بشأنها 15 قرار إزالة العام الحالى، وسوف يتم تخصيصها للاستفادة منها لإقامة مشروعات خدمية ذات نفع عام.

وأضاف أن الإزالات التي تم تنفيذها على مدار يومين شملت إزالة 1203 فدادين، بمنطقة قبلي القبالة والقحيف ومنديشة والعجوز وعين تونى والزبو، وإزالة 3 آلاف و940 فدان بمنطقة طبل امون الحيز والمنطقة الغربية بالحيز. .

وأوضح «راشد» أنه تم تنظيم حملات مماثلة لإزالة التعديات بمركز ومدينة البدرشين، حيث تمت إزالة 18 حاله تعدى على أراضى تابعة لوزارة الاثار، بنطاق قرية ميت رهينة، بإجمالى مساحة 8350 م2 في حملات شاركت فيها الأجهزة الأمنية، حيث تم ازاله كافة التعديات من الاراضى وتسليمها إلى جهات الولاية التابعة لها، وهى منطقة اثار ميت رهينة، مؤكدًا أن المحافظة لن تترك مترًا متعدياً عليه من قبل المخالفين.

وأشار إلى أن المحافظة مستمرة في إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدى على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء، وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضى، لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضى المستردة، لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين، إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضى، موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة