حتى لا تقع فى فخ فيروس كورونا.. تجنب الخطايا الأربعة المميتةالبنك الدولى يخصص 7.9 مليون دولار لمصر لدعم الإجراءات الطارئة لمواجهة كورونافحص المصريين العائدين من أمريكا بعد وصولهم مطار مرسى علم الدولىادعوا لـ15 طفلا مصابا بكورونا في مصر.. فيديوالحكومة تكشف 8 حقائق عن كورونا.. أبرزها عدم حرق جثامين المتوفينالزراعة ترد على شائعة غلق محال الجزارة أو إصابة الطيور بسلالة من الأنفلونزاالتموين: مخزون القمح يكفى 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجىالبترول تنفى وجود أزمة فى أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتإغلاق المحال والمراكز التجارية والمطاعم تنفيذا لقرار حظر التجوال الكلىوزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثاليةفوجي فيلم تبتكر جهازا لاختبار كورونا يظهر النتائج في غضون ساعتينمش هقدر أحافظ على كلمتي معاكي .. طليق إيناس عز الدين يوجه لها رسالة مؤثرةمسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يتصدر تريند جوجلبناءً على طلب الجمهور .. لطيفة في لايف على إنستجرام اليومالأرصاد: الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجةعبر الفيديو كونفرانس.. وزير الري يبحث مع قيادات الوزارة بالمحافظات الاستعدادات لموسم أقصى الاحتياجات

هايلى بيبر تفاجأ بفتاتين بملابس مطابقة لها فى مكان واحد.. اتصرفت إزاى؟

   -  

خطفت عارضة الأزياء الشهيرة هيلى بيبر الأنظار بإطلالتها الأنيقة أمس الأحد، حيث ظهرت مرتدية سترة سوداء من Wardrobe نيويورك فوق فستان مطابق فى اللون وقصير جدا، وحقيبة صغيرة سوداء اللون من بوتيجا فينيتا، وصندل أزرق فاتح من العلامة التجارية نفسها.

ولكن المفاجأة التى قابلتها لدى وصولها المعرض الفنى الذى قصدته فى لوس انجلوس هى أنها فوجئت بوجود سيدتين أخريين ترتديان إطلالة مطابقة لها تقريبًا، وهما كريستين سينتيرانا، مديرة الأزياء فى فوج أستراليا، وجين أتكين، مصففة شعر المشاهير ومؤسس خط العناية بالشعر OUAI، فقد حظيت الفكرة على اهتمام الثلاثى مع اختلاف طفيف فى تنسيق الإطلالة، فقد ارتدت إحداهما السترة فوق توب شيفون خفيف وميكروجيب وارتدتها الثانية فوق "ليجين" أسود وتوب أسود برقبة عالية فيما نسقتها هايلى على فستان أسود قصير جدًا بخط عنق مائل. 

الاختلاف الآخر جاء فى الأحذية التى جاءت بدرجات الأزرق الفاتح والأزرق "البيبى بلو" والأبيض.

ويبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية ليست ممن يحملن ضغينة تجاه تكرار إطلالتها، فقد التقطت صورة جماعية بنفس الإطلالة ونشرتها على "ستورى" على انستجرام وأوضحت أن المشهد الثلاثى قد حدث بمحض الصدفة دون أى اتفاق بينهن.

كانت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، قد خطفت الأنظار  الأسبوع الماضى خلال خروجها من لندن وست هوليوود فى بيفرلى هيلز، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائى فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail".

هيلى بيبر
هيلى بيبر تصطدم باطلالتين مشابهتين لها
هيلي بيبر وجوش جوت وكريستين سينتينيرا
هيلى بيبر في اطلالة مريحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة