سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 31-3-2020 أمام الجنيه المصرىنيكى يهبط وسط مخاوف قيود كورونا والمؤشر يسجل أسوأ أداء فصلي منذ أواخر 2008أسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات وعيار 21 يسجل 695 جنيها للجرامالذهب العالمى يتراجع مع صعود الدولار وارتفاع الأسهم لكنه فى سبيله لتحقيق مكاسب فصليةوزير الاتصالات يعلن تفعيل خط ساخن لتلقى شكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحىالقابضة للنقل البحرى: تأثيرات كورونا على حركة تداول الحاويات ضعيفةجهاز مدينة بدر يزيل مخالفة بإحدى الوحدات السكنية لتغيير النشاط من سكنى إلى تجارىارتفاع معدل البطالة بألمانيا فى مارس لكن البيانات لا تعكس أثر كوروناسيتى ايدج تشارك بـ10 ملايين جنيه مساهمة لصندوق تحيا مصر لمواجهة كورونا"ماونتن فيو تدشن حملة "نحمى اللى بيحمونا" بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"لاعب الإسماعيلي يحكي قصة "أصعب فترة في حياته" بسبب كوروناأندية سعودية تتجه لخفض الرواتب بسبب كورونامصراوي يحاور نجم الصفاقسي السابق عن حزنه لعدم اللعب للأهلي ومفاجأة تونسيةبعد إفاقته من غيبوبة 3 سنوات.. أياكس ينهي عقد عبدالحق نوريميدو: الحضري لم يقصد التقليل من الزمالك.. وهو الأفضل في تاريخ مصرنشوب حريق بورشة أخشاب بكفر النجدى فى الشرقيةالتحريات تستبعد الشبهة الجنائية فى حريق شقة كرداسة وتؤكد: ماس كهربائىالنيابة تأمر بغلق حسابات فتاتين نظما "كمين نسائى" بالتجمع الأولإحالة سيدتين للحاكمة لاتهامهما بسرقة مصوغات ذهبية من شقة فى الجماليةلا يجوز التعدى على الأراضى الأثرية فتوى قضائية لمجلس الدولة

«الصحة العالمية»: تراجع الإصابات بفيروس كورونا في الصين

-  
تادروس أدهانوم مدير عام منظمة الصحة العالمية - صورة أرشيفية

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، أن أرقام الإصابات بفيروس كورونا الجديد في الصين أظهرت تراجعا.

وأعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبيرييسوس، أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد خارج الصين بلغ 694 حالة في 25 دولة حول العالم.

وكانت البيانات السابقة لمنظمة الصحة العالمية قد أعلنت عن 683 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في 25 دولة، من بينها 3 حالات وفاة.
وجاء في بيان المنظمة، اليوم الاثنين: «أبلغت الصين حتى الساعة 6:00 بتوقيت جنيف عن 70635 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد، من بينها 1772 حالة وفاة. وأبلغت الصين خلال الـ 24 ساعة الماضية عن 2051 حالة سريرية مؤكدة مصابة بالفيروس. وتسلمت منظمة الصحة العالمية بلاغات بـ 694 حالة إصابة في 25 دولة حول العالم، من بينها 3 حالات وفاة».

وقالت المنظمة العالمية: «نعمل مع كل دول العالم لمواجهة سيناريو انتشار كورونا»، مؤكدة أن مناعة الإنسان شرط أساسي للتعامل مع فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة