المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف النار فورًاارتفاع عدد المتعافين من كورونا في موسكو إلى 70 شخصاالرئيس الجزائري ينعى جراحا شهيرا كان في الخط الأول بمواجهة كوروناطهران: هجوم إرهابي استهدف خطوط نقل الغاز من إيران إلى تركياروسيا: فرض غرامة تصل إلى 10 آلاف دولار لنشر معلومات كاذبة عن كوروناكوريا الجنوبية: فرض العزل الذاتي لأسبوعين على جميع الوافدينطائرات اف 16عراقية تقصف أهدافا لتنظيم داعشفيتنام تطبق إغلاقا على المستوى الوطني حتى 15 أبريل لمواجهة كوروناوسائل إعلام: أنباء عن وفاة نائب الرئيس السوري الأسبق في باريسالكويت: 23 إصابة جديدة بـ"كورونا" وارتفاع إجمالي أعداد المصابين إلى 289 حالةسوزان نجم الدين تكشف عن جلسة تصوير قبل "كورونا"أحمد سعد عن أزمة كورونا: "لازم الشباب تتطوع"روسيا: تسجيل 500 إصابة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع إلى 2337خضع للتجارب السريرية.. تطوير اختبار روسي عالي الدقة للكشف عن فيروس كوروناوزير الإسكان يستعرض خطة تطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحيوزير الأوقاف: الحفاظ على النفس أحد أهم المقاصد الشرعيةالصحة: تخصيص خطين ساخنين لتقديم الدعم النفسي للمواطنين بشأن كورونا"طاقة النواب" تطالب "الكهرباء" بإلغاء فواتير الشريحتين الأولى والثانية"البحوث الإسلامية": يجوز الجمع بين الصلاتين خارج المنزل بسبب غلق المساجدببرنامج زووم.. "العصار" و "المشاط" يجتمعان ويبحثان التعاون المشترك

بشار الأسد: جيشنا العربي السوري لن يتوانى عن القيام بواجباته الوطنية

-  
بشار الأسد - صورة أرشيفية

وجه الرئس السوري بشار الأسد كلمة للمجتمع السوري، اليوم الاثنين، بمناسبة تحرير مدينة حلب السورية.

ووجه الرئيس السوري تحية لكل أفراد الجيش السوري وللمواطنين وللحلفاء بمناسبة هذا الإنجاز الكبير الذي قدم فيه الجيش السوري الكثير من التضحيات.

وأشار الأسد إلى أنه عندما تحررت مدينةُ حلب في نهاية العام 2016، «قلت بأن ما قبلَ تحرير مدينةِ حلب لن يكون كما بعدها، انطلقت في ذلك من معرفتي إلى أين يسدد أبناءُ قواتنا المسلحة بقلوبهم وعقولهم، انطلقت في ذلك من يقيني بأن وطنيةَ أهلِ حلب ووفاءهم لوطنهم ولجيش الوطن ستقلب حساباتِ الأعداء».

وأكد الرئيس الأسد أن «جيشنا العربي السوري لن يتوانى عن القيام بواجباته الوطنية، ولن يكون إلا كما كان، جيشاً من الشعب وله، فالتاريخُ لم يعرفْ جيشًا انتصر إلا عندما توحد معه الشعبُ في معركته، وعندما توحد هو مع الشعب في رؤيته وفي قضيته، وهذا ما رأيناه في حلب وغيرها من المدن السورية، حين احتضنتم الجيش حماكم ودافع عنكم وضحى من أجلكم».

ووجه الرئيس السوري تحية إلى أبناء حلب لموقفهم الثابت والداعم للجيش السوري «لأهلنا أبناء حلب الكرام تحية الثبات والصمود... تحية الإيمان بالله والوطن... تحية الشجاعة والتضحية يحملها إليكم جيشنا العربي السوري على أجساد مقاتليه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة