أسطورة الغناء الأوبرالى بلاسيدو دومينجو يتعافى من كورونا"إينرجي" تواصل دعم حملة "خليك في البيت" بلقاءات أونلاين مع نجوم الفنريحة فل وياسمين في شوارع الشرقية.. ما مصدرها؟المدارس تنقذ الأزمة.. كيف استعدت المحافظات لصرف معاشات شهر أبريل؟بالفيديو كونفرانس.. فودة يناقش مع الخبراء تفعيل المنظومة الجغرافية بجنوب سيناءالخير جوانا.. مبادرة لتوزيع المواد الغذائية على المتضررين من كورونا بطوخ.. صورشاهد .. لحظة فض سوق المواشي الرئيسي بالشرقية للمرة الثانيةبعد تسجيلها أول حالة وفاة.. ماذا قال محافظ أسيوط لمديرية الصحة؟ضبط 16 ألفا و768 عبوة دواء بيطري مخالفللوقاية من فيروس كورونا.. استمرار عمليات التطهير والتعقيم بالبحيرةماكينة قش أرز تتسبب في قطع يد مزارع بالدقهليةفي اليوم الأخير.. انتظام عمليات تسليم شرائح النت لطلاب أولى ثانوي بالبحيرةاستخدام الخلايا الجذعية يعطى أملا جديدا فى علاج مرضى كوروناأداة ذكاء اصطناعى تجريبية تتنبأ بمرضى COVID-19 أصحاب أمراض الجهاز التنفسيوسط مخاوف أخلاقية..هل يقبل متطوعى تجارب لقاحات كورونا إصابتهم بالفيروس؟الصحة: "احمى النفسية" حملة لمواجهة الخوف والقلق من فيروس كوروناالتعليم تعلن جدول الامتحان التجريبى لأولى ثانوى الأسبوع الجارىمصر للطيران تختتم اليوم رحلاتها الاستثنائية لإجلاء 1500 مصرى عالق بالكويت17 رسالة لــ "الصحة" لمواجهة الخوف والقلق من كوروناننشر المناهج المقررة على طلاب المعاهد الازهرية بكافة المراحل حتى 15 مارس

تأجيل معرض جنيف الدولي للاختراعات بسبب «كورونا»

-  
إجراءات حكومية فى الصين لكبح انتشار وباء كورونا

أعلن منظمو معرض جنيف الدولي السنوي للاختراعات، اليوم الاثنين، أنه تأجل 6 أشهر، بسبب فيروس «كورونا» المستجد، بعد أن كان مقررا إقامته خلال شهر مارس المقبل، مبينين أن نصف العارضين يأتون من آسيا.

وقالت إدارة المعرض في بيان رسمي لها، إنها «اختارت أن تكون حذرة وقررت تأجيل أكبر حدث من نوعه في العالم إلى سبتمبر (أيلول)»، مشيرة إلى صعوبات أمام المخترعين في تخطيط رحلاتهم.

وأضافت أن من بين الـ50% من العارضين القادمين من آسيا، ثلث من الصين وثلث آخر من هونغ كونغ.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة