المصيلحي: صرف التموين مستمر طوال أبريل.. ولا داعي للتكدس أمام المنافذفي مارس.. سيارات جديدة تراجعت أسعارها حتى 17 ألف جنيهقدامى الأهلى يطالبون فتحى بتجديد عقدهانتشار فيروس "كورونا" يحبط خطة ليفربول للاحتفال مع جماهيره بلقب البريميرليجمدافع الأهلي يواصل تدريباته البدنية"توتي" يتوقع عدم استئناف الدوري الإيطاليأياكس أمستردام يفسخ عقد عبدالحق نوري بعد إفاقته من غيبوبة طويلةرئيس برشلونة: ميسي وافق فورا على تقليص راتبهأوروبا تسلم معدات طبية إلى إيران عبر آلية انستكس للمقايضة التجاريةمصطفى وزيرى: مد غلق المتاحف والمناطق الأثرية حتى هذا الموعدالأرصاد تحذر من طقس اليوم وتكشف سبب انتشار رائحة الفل والياسمين فى الجو .. فيديوعادة مصرية خطرة فى زمن كورونا.. صيدلي يكشف التفاصيلالمستشفيات ستنهار.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى سويسرا إلى 16176 شخصاخطر على الصحة.. استشاري مناعة يحذر من الغرغرة بالكحول.. فيديوالأرصاد تحذر من تخفيف الملابس..وتكشف موعد اعتدال الطقس..فيديورطم رأسها في الحائط.. تجديد حبس عامل متهم بقتل زوجته في دار السلامحبس صاحب شركة بتهمة الإتجار في مستلزمات طبية مجهولة المصدرمن المنزل.. خدمات مرورية يمكنك إنهائها إلكترونيا"العدل" تمنح الضبطية القضائية لـ20 عاملا بمشروع المحاجررغم تخفيض 70% من الرواتب.. بارتوميو ينفي وجود أزمة مالية داخل برشلونة

الاتحاد الأوروبي: مراقبة تنفيذ حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا قد تبدأ آخر مارس

-  
جوزيب بوريل، وزير الخارجية وشؤون الاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني. - صورة أرشيفية

قال مفوض الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي إن مهمة مراقبة تنفيذ حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا قد تبدأ عملها في آخر مارس المقبل.

وأعلن مفوض الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل أن المهمة الأوروبية التي وافق الاتحاد الأوروبي عليها اليوم لمراقبة تنفيذ قرار حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا قد تبدأ عملها في آخر مارس المقبل، إذا ما توافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي على التفاصيل خلال اجتماعهم القادم.

وقال «بوريل» خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين «اذا تمكنا من التوافق على تفاصيل المهمة في الاجتماع الأوروبي القادم لوزراء الخارجية، آمل أنه بنهاية مارس تكون العملية بدأت».

وأوضح «بوريل» أن هذه المهمة تشمل «إرسال سفنا وقطعا حربية تابعة للناتو لمراقبة السفن التي ربما تحمل أسلحة إلى ليبيا»، مؤكدا أنه «سيتم إيقاف هذه السفن لكن قواعد الاشتباك معها ستحددها لاحقا اللجان العسكرية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة