الأرصاد: ارتفاع طفيف في حرارة الجو اليوم.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةقواعد الجنازات الصحية فى زمن كورونا والإجراءات الوقائية أثناء حضورهادراسة طبية: فقدان حاستى "الشم والتذوق" أبرز أعراض كوروناننشر أماكن 312 منفذًا للإصلاح الزراعى لتوفير السلع الغذائية بسعر مخفضانتهاء ثامن أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورىمواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"

كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية تكرم الزميلين كريم عبد السلام ومحمد ثروت

   -  

كرمت كلية اللغة والإعلام بالاكاديمية العربية للنقل البحرى  والتكنولوجيا بالقرية الذكية ، الكاتب الصحفى كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع و الكاتب الصحفى محمد ثروت مدير عام أكاديمية اليوم السابع فى حضور الاعلامية القديرة عزة محيى الدين والدكتور حازم ابو السعود مدير عام المذيعين بالتليفزيون.

و قدمت الدكتورة حنان يوسف عميد الكلية الشكر لمؤسسة اليوم السابع على التعاون مع كلية اللغة والإعلام القرية الذكية فى تدريب الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل وفقا للمهارات الجديدة فى عالم الإعلام .

من جانبه أكد الكاتب الصحفى كريم عبد السلام اليوم أهمية  التدريب المستمر لطلاب كليات الإعلام والصحفيين على السواء باعتباره السبيل الوحيد لملاحقة التطورات الجارية في مجال صناعة المحتوى الإعلامى ، مشيرا إلى أن المحتوى الإعلامى في اللحظة الراهنة أصبح علما متشعبا له ضوابطه الفنية وآلياته الخاصة التي تقوم على التفاعل ومتابعة تفضيلات القراء ومساهمة المواطنين في صناعة الرسالة الإعلامية

كما دعا كريم عبد السلام جميع الطلاب والصحفيين إلى التطلع باستمرار لمواكبة ما يحدث في العالم على مستوى صناعة المحتوى الإعلامى والارتقاء به واكتساب المهارات اللازمة لإنتاجه وإدارته وتسويقه دون التفريط في ثوابت الرؤية الوطنية أو ميثاق الشرف الصحفى ، بما يحفظ على وسائل الإعلام مكانتها واختلافها عن السوشيال ميديا

وقام كل من كريم عبد السلام ومحمد ثروت بتوزيع شهادات تخرج طلاب الكلية من دورات أكاديمية اليوم السابع فى احتراف الصحافة الالكترونية.

الكاتب الصحفى كريم عبد السلام (1)
الكاتب الصحفى كريم عبد السلام (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة