226 ألف إصابة مؤكدة بكورونا بالولايات المتحدة من بين مليون إصابة عالميةالإدارة الأمريكية: تفشي كورونا أدى لتفاقم أوضاع الأقليات الدينية حول العالمالسعودية تعلن عن إجراءات جديدة تبدأ اليوم لمواجهة كورونااستطلاع: 40% من الأمريكيين فقدوا وظائفهم بسبب تفشي كوروناكوريا الجنوبية تعلن عن أول حالة وفاة بكورونا بين الأطباء10 آلاف وفاة بكورونا في إسبانيا وبطالة غير متوقعة تجتاح دول العالمبحث جديد قد يغير النصيحة بشأن ارتداء كمامات الوقاية من كوروناقبرص تمدد حظر الطيران على الرحلات التجارية لمدة أسبوعينارتفاع عدد المتعافين من كورونا في الكويت إلى 82 شخصًاالصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط وتطالبها بتحرك أسرع ضد كورونافيديو وصور.. نقل جثمان متوفى ثان بكورونا داخل سيارة نصف نقل ببورسعيدمن 3 ابتدائى لـ 3 إعدادى.. إزاى تعد مشروع بحث × 10 معلومات.. انفوجرافإنفوجراف.. اعرف فيروس كورونا مستخبي لك فين وإزاى تحمى نفسك منه؟عدم نمو شعر الذقن .. أكثر من مجرد مشكلة جماليةديزني تعلن إجراءات تسريح مؤقت للعمالةجدل حول علاقة كورونا بـ"الموت الغامض" في دار للمسنين بإيطاليا78 % من قراء صدى البلد يؤيدون وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب أزمة كوروناقدام مريتها عادي بتدلع براحتها ..كارمن سليمان تشعل تيك توكبعد ساعات من طرحها.. بتوحشيني لـ فضل شاكر تقترب من 100 ألف مشاهدةأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار فيروس كورونا يقلل من خطورته.. تفاصيل

فيديو .. أول لودر مصري من مصانع الإنتاج الحربى

   -  

داخل مصانع الإنتاج الحربى، وبعمالة مصرية 100%، خرج أول لودر مصري مطابق للمعايير العالمية إلى النور، ليكون نموذجًا للصناعة الوطنية المصرية، ويشارك في المشاريع القومية للدولة المصرية.

اللودر المصرى الجديد الذى يعتبر منتجًا مصريًا فى كل مراحله هو أحد أشكال الصناعة الوطنية، التي تسعى لتعظيم المكون المحلى، في كل الصناعات الوطنية، وحيث خرج للنور العديد من المنتجات في الإطار نفسه، مثل السيارات الكهربائية، والمدرعات الجديدة st100 وst500، والتي تم تصنيعها بالكامل داخل ورش ومصانع الإنتاج الحربى، واعتبرتها الكثير من الدول الشقيقة والصديقة أنها درة الصناعة الحربية المصرية.

في التقرير التالى نستعرض أهم المعلومات المتعلقة بأول لودر مصري يخرج من مصانع الإنتاج الحربى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة