خلود زهران: مصر حققت معدلات مطمئنة مقارنة بشعوب أحبطت مواطنيهاصباح البلد يبرز تصريح وزيرة التضامن لـ صدى البلد: إضافة 100 ألف أسرة جديدة لـ تكافل وكرامة..فيديوصباح البلد يبرز تصريحات المتحدث الإعلامي لصندوق تحيا مصر: محمد أبو العينين يقدم الدعم لنا بشكل مستمر.. فيديوالإعلامي محمد جاد: يجب منح الأيتام شعور الأبوة والأمومة التي حرموا منها..فيديوالعمل 3 ورديات... وزارة الصناعة توفر احتياجات المواطنين بعد أزمة كورونا... فيديوتعرف على مواعيد القطارات بالقاهرة والمحافظات اليومسويسرا تعلن عن وفاة 67 مصابا بفيروس كورونا خلال الليلة الماضيةبوتين يتخذ قرارا جديدا بسبب فيروس كورونا.. فيديوالعسل النحل بـ 25 جنيها.. وزارة الزراعة توفر سلعا غذائية بأسعار مخفضةالزراعة: لدينا منتجات تكف لـ 7 أشهر مقبلةالدولار يعزز مكاسبه في ظل تفاقم التبعات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونارويترز: كبريات شركات التكرير الصينية سترفع الإنتاج 10% في أبريلالعقود الآجلة لخام برنت تقلص خسائرها وترتفع مقتربة من 30 دولارا للبرميلبسبب كورونا.. اقتراح باستكمال الدوري الإنجليزي في الصينسواريز يرد علي اتهامات رفض مساعدة نادي برشلونةميدو: محمد صلاح لن يشارك مع منتخب مصر بأمم إفريقيا في حالة واحدةحازم إمام: جماهير الزمالك سبب اعتزاليفى اليوم العالمى لـ«الدرن»: مناعة الجسم تكفي.. و٤ أدوية للشفاء226 ألف إصابة مؤكدة بكورونا بالولايات المتحدة من بين مليون إصابة عالميةالإدارة الأمريكية: تفشي كورونا أدى لتفاقم أوضاع الأقليات الدينية حول العالم

رسميًا.. الموسيقيين تعلن وقف عمر كمال عن الغناء‬

-  
عمر كمال

كتب- مصطفى حمزة:

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا رسميًا بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء نهائيًا اعتبارًا من اليوم الاثنين 17 فبراير، بسبب المخالفات التي ارتكبها وتتعارض مع شروط العضوية.

وجاء نص القرار كالتالي: "قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخه وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته".

وتعرض حسن شاكوش وعمر كمال لهجوم شديد عقب حفلهما باستاد القاهرة وغناء "بنت الجيران" التي تتضمن جملة " أشرب حشيش وخمور".

وقف عمر كمال

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة