سحب رخصة ملاكم بسبب تعليمه كيفية ضرب الزوجة بالقاضيةتأجيل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بسبب كوروناالموت يفجع الإعلامي مهيب عبدالهاديكورونا يتوغل.. الكاف يؤجل مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال إفريقياالوجه القبيح لـ كورونا.. سر حزن حسام البدري من تأجيل تصفيات الأمم الإفريقيةهل تخفض الأندية رواتب لاعبيها لتقليل خسائر أزمة كورونا؟لاعبو طنطا يمهلون مجلس الإدارة حتى منتصف أبريل لصرف مستحقاتهممؤشر جديد يعمق جراح محمد صلاح في التتويج بالدوري الإنجليزي.. تفاصيلهل يرحل مو.. صديق محمد صلاح المقرب يقترب من مغادرة ليفربولأول اجتماع أون لاين لمجلس إدارة الأهلي عبر فيديو كونفرانس .. صورغدًا.. الداخلية تُطلق المرحلة الثانية عشر من مبادرة " كلنا واحد " على مستوى الجمهورية"المحكمة" تجمع أبطال "البرنس" فى مدينة الإنتاج الإعلامىمغنى الأوبرا الإسبانى بعد مغادرته المستشفى بسسب كورونا: فى المنزل ووضعى جيدإصابة المغنية كالى شور بفيروس كورونا.. اعرف التفاصيلفيديو.. شريف منير يشارك الجمهور إنجازاته فى المطبخ أثناء العزل المنزلىأغنية حسن شاكوش "شارع أيامى" من مسلسل البرنس تتصدر تريند يوتيوبشاهد.. ماذا فعلت ميريام فارس مع نجلها جايدن في المطبخمصطفي حجاج ينضم إلى تطبيق "تيك توك".. ويعلق: ساعة الحظر ماتتعوضشكل ما جاء فى الحلقة الـ 8 من مسلسل "قوت القلوب" لـ ماجدة زكىهل يقتل الصيف فيروس كورونا؟.. إليك آخر ما توصل إليه العلماء

"يوم للستات" و"فتوى" يشاركان في مهرجان أفلام المرأة الأفريقية بالسنغال

-  
فيلم يوم للستات

كتبت- منى الموجي:

ينافس فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري وفيلم "فتوى" للمخرج محمود بن محمود، في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الرابعة من مهرجان أفلام المرأة الأفريقية في السنغال، المُقام في الفترة من 21 فبراير حتى 7 مارس.

مهرجان أفلام المرأة الأفريقية يُقام في العاصمة السنغالية داكار، وفي ثمان مدن إقليمية أخرى، تحمل الدورة الرابعة من المهرجان عنوان "المرأة في المقاومة"، ويُعرض فيها 60 فيلماً تتنوع بين الطويلة والقصيرة، والوثائقية، والرسوم المتحركة. كما تقام مناقشات واجتماعات بين صناع الأفلام والجمهور بعد العروض.

"يوم للستات" بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، ستايليست إيناس شاهين، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داوود.

"فتوى" تأليف وإخراج محمود بن محمود، وبطولة أحمد الحفيان، غالية بنعلي، وسارة الحناشي، ومن إنتاج فنون التوزيع (تونس) - لي فيلم دي فلوف (بلجيكا).

FATWA Poster

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة