«المصرية للاتصالات»: لا جديد في موقفنا بـ«صفقة فودافون»«ماركا»: صراع سعودي قطري على خدمات النمر الكولومبيفريدة عثمان: أشكر الرئيس..وسأتبرع لـ«تحيا مصر» لإن هذا واجبيهاني أبوريدة: عدم وجودي باتحاد الكرة يصعب من ترشحي على المستوى الدولي«لينجارد» ليس لديه نية للرحيل عن مانشستر يونايتدحفيد عمر الشريف "تخصص" إثارة للجدل على السوشيال ميديا بصوره الجريئةصور.. داليا مصطفى تشبه نفسها بفاتن حمامةبعد مشاركتهما فى مسلسل سكر زيادة.. ماذا قالت نادية الجندى عن نبيلة عبيد ؟يسرا تحكى كيف واجهت شبح الإصابة بالسرطان قبل 20 عاما وتبكى بعد الحديث عن أمها ..فيديورفع حالة الطوارئ فى مسلسل ريهام حجاج "لما كنا صغيرين"وفاة شيخ الموزعين الموسيقار إبراهيم الراديو عن عمر 65 عاما"Troy: Fall Of A City" مسلسل من 8 حلقات على غرار Troy يسليك فى البيترويترز: إعمار دبي تعلق مشروعات بناء بسبب فيروس كورونابتروفاك تخفض الإنفاق بمجموع 300 مليون دولار في عامي 2020 و2021تراجع أسعار الدواجن والبيض قبل رمضان.. وتوقعات بمزيد من الانخفاضالزراعة: تخفيض أسعار السلع بمنافذ الوزارة 20% عن الأسواقاستشارى نفسي: التوتر والقلق الشديد يؤثر بالسلب على المناعة..فيديوفرانس برس: ارتفاع وفيات كورونا في أوروبا لأكثر من 50 ألفاتجارب سريرية بباريس لإنتاج علاج لفيروس كورونا غدًامحمد العوضي: متابعة جدية لتأثير كورونا على المسلمين في ألمانيا

رشا مهدي عن أغاني المهرجانات: أنا ضد الرقابة

-  
رشا مهدي

كتب - بهاء حجازي:

نشرت الفنانة رشا مهدي عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تتحدث بها عن أغاني المهرجانات.

وكتبت رشا:" بمناسبة الهجوم على فنانين و أغاني المهرجانات .. أنا مع الفن و حرية الإبداع في المطلق وضد الرقابة و الوصاية لأن دا دور الجمهور لوحده، المتهم اللي بتدورو عليه بتهمة إفساد الذوق العام هو أي حد مهمل في شغله، الفن يمكن يكون هوا اللي مهون عالناس غُلبها مش هو اللي غالبها".

وأكد هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة اتخذت قرارا بإيقاف جميع الموافقات التي حصل عليها بعض مطربي المهرجانات من قبل، مناشدا وسائل الإعلام بعدم الترويج لأغاني المهرجانات.
رشا مهدي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة