رشا مجدى تستعرض آخر مستجدات فيروس كورونا محليا ودولياسر تسجيل رجال الصين نسب وفيات كبيرة أكثر من السيدات؟.. تفاصيلرشا مجدى: الشائعات آفة المجتمع وتأثيرها أقوى من الرصاص والمتفجراتزمن كورونا.. طبيب ينام في خيمة حفاظا على سلامة أسرته.. فيديوتجويع الفيروس.. حل وحيد لـ إبادة كورونا بلا رجعة.. فيديورشا مجدي: الحكومة اليمنية تصف إعلان الحوثيين صفقة تبادل أسرى سعوديين بالـ"متاجرة"خوفًا من كورونا.. مذيعة تحول غرفة نومها إلى ستوديو إخباري.. فيديوبعد وفاة 10 آلاف بـ كورونا.. نادي روما يخصص مبارة لتكريم الطاقم الطبيلمواجهة الكورونا.. لاعب كرة إسباني يبدأ العمل داخل صيدلية.. فيديولماذا أجبرت الصين الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي كورونا ؟.. اعرف السببيورجن كلوب يسعى لخطف نجم برشلونةالترجي التونسي يقطع الطريق على الزمالك لضم الموهبة الجزائرية بن عيادةصفقة الموسم.. الأهلي يخطط لحسم ضم إيريك تراوري نجم بيراميدزماذا قدم ثلاثى الزمالك المعار قبل حسم قرار عودتهم للقلعة البيضاء الموسم المقبل؟الأهلي: لم نفاوض طاهر وفايلر يحسم موقفهرياض محرز يكشف حقيقة تبرعه بـ 4.5 مليون يورو للجزائر لمواجهة كورونا5 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممهاجم نابولي يواجه كورونا بهذه الطريقةالهلال السعودي يخطط لخطف نجم باوك اليوناني10 تصريحات مثيرة لـ عصام الحضري حول مسيرته الكروية.. تعرف عليها

اللجنة المنظمة للسوبر: جماهير الأهلي كامل العدد و40% من تذاكر الزمالك لا تزال متاحة

   -  
مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر بالإمارات - صورة أرشيفية

كشف سهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري عن وجود 40% من تذاكر جماهير الزمالك لم تباع لمباراة الخميس المقبل.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل في كأس السوبر المصري بين الأحمر بطل الدوري والأبيض بطل الكأس.

وفي تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية قال العريفي :«تذاكر الأهلي نفدت بالكامل، لكن تذاكر الزمالك بها نحو 40% مدرجات خاوية متاحة للحجز، ويمكن للجميع شراء التذاكر بكل سلاسة الآن».

ونفى العريفي الشائعات التي تواترت حول وجود أزمة في تذاكر جماهير الزمالك تسببت في تعطيل عملية بيع التذاكر لمحبي الفارس الأبيض في الإمارات، مضيفاً :«هذه شائعات معتادة من الجماهير في المباريات الكبيرة».

وأضاف العريفي :«لا صحة لشائعات التذاكر، ما أشيع عن وجود خلل في الموقع الإلكتروني لبيع التذاكر أمر غير صحيح، تواصلنا مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ليتابع الأمر بنفسه ويصحح الشائعات في قناة نادي الزمالك».

وواصل سهيل قائلاً :«هذه ليست الفاعلية الأولى التي يقوم بتنظيمها مجلس أبوظبي الرياضي، نعد بأن يوم كأس السوبر سيكون استثنائياً ويترك ذكرى سعيدة للجميع وينتهي بشكل طيب».

وأنهى سهيل بالكشف عن جوائز كبيرة تحفز الجماهير على الحضور وتمنحهم وقتاً مثيراً في ملعب محمد بن زايد، قائلأً :«رصدنا ثلاث سيارات من طراز نيسان، و100 هتاف نقال وجهاز لوحي (أيباد)، وهذا أقل شيء يقدمه مجلس أبوظبي للجماهير المصرية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة