أورييه: سأعود إلى باريس سان جيرمان مجددًاأرسنال يقترب من الحصول على خدمات ويلياننجم التنس الإسترالي ينظم مبادرة خيرية من أجل الإطعاممحمود وحيد يكشف حقيقة طلب رحيله عن الأهليحارس ريـال مدريد السابق يتعافى من كوروناصورة..أحمد العوضي من مسلسله الرمضاني "الإختيار"بالفيديو.. تعرف على الأفلام الأقرب لقلب محمد هنيديالجمعة.. علي الحجار يُحيي حفلًا غنائيًَا أون لاينالخميس.. مصطفى حجاج يُحيي حفلًا غنائيًا على يوتيوبصور.. تفاصيل مسلسل "عمر و دياب" لـ مصطفى خاطر و علي ربيعنادية الجندي تكشف عن شخصيتها في مسلسل "نساء من ذهب"لمجابهة كورونا.. «الإسكان»: فرق متخصصة لتعقيم مواقع المشروعات بالعلمين الجديدةمطرانيات المنيا: لا زيارات للمقابر في العيد.. واقتصار الفتح على الدفن فقط«الأرصاد»: شبورة وطقس معتدل شمالًا حار جنوبًا غدًا.. والقاهرة 24 درجةمفاجأة.. هل نجحت خطة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا؟ (إنفوجراف)فض سوق الطيور في بنها.. والدفع بمنافذ متحركة لبيع السلع بقليوبخطة لإنقاذ المنصورة من القمامة خلال «الحظر».. والمحافظ: ستعود عروس الدلتا (صور)كل ما تريد معرفته عن نظام التقييم بالمدارس الدولية.. «التعليم» تشرحذا أثليتك: فيفا يدرس تمديد الموسم الحالي للسماح بإنهاء الدوريات في العالمالسجن 10 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في عابدين

«جمارك سفاجا» تضبط 10 محاولات تهريب طائرات تنصت

-  
جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من الشيش الإلكترونية - صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة عاطف أحمد غانم مدير عام جمارك سفاجا بالتنسيق مع إدارة الأمن الجمركي ومباحث ميناء سفاجا من ضبط 10 محاولات تهرب جمركى لطائرة تنصت وكمية من الألعاب النارية والملابس الجاهزة ومستحضرات التجميل بالمخالفة لأحكام القانون.

في إدارة تفتيش الركاب وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش البضائع والركاب القادمين من السعودية والكويت عبر ميناء ضبا السعودى بإدارة تفتيش الركاب برئاسة الأستاذ محمد يحى مدير الإدارة تم الإشتباه في الأمتعة الشخصية الخاصة ب 4 ركاب مصريين محملة على الترحيلات.

وبتفتيش التريلا والأمتعة تبين وجود ١٩٠ عبوة ألعاب نارية و١٥٠ بنطلون جينز أولادى و١٨٠٠ قطعه ملابس داخلية و٩٠ زوج شبشب و٣٠ كيلو عسل سدر جبلى محظور و٤ هواتف آيفون مخبأة في ثلاجة التريلا وقاع برميل وكاوتش السيارة وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 350 ألف جنيها، وتم الضبط بلجنة من محمد عبدالله وشعبان عبدالله وحافظ صفوت ومحمد عفيفى واحمد حجازى مأمورى الحركة وفخرى حمدان والفريد منير .

وفي إدارة الحركة، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الأمتعة الشخصية القادمة بإدارة الحركة برئاسة هشام عوض شراقه مدير إدارة الحركة تم الإشتباه في الأمتعة الشخصية الخاصة ب 6 ركاب وبتفتيش الأمتعة تبين وجود طائرة تنصت وتجسس مزودة بكاميرا وبلوتوث و4 مطواة و350 ولاعة و1114 عبوة مرطب للبشرة الحساسة وكمية من المكملات الغذائية مخبأة داخل طرود الأمتعة الشخصية بطريقة يصعب الوصول اليها .

وتم الضبط بلجنة مكونة من أسامة هويدي ومصطفى بكير وحماد على وخالد عصمت ومصطفى الجوهري مأمورى الحركة وبلغت التعويضات الجمركيه المستحقه 210 ألف و233 جنيه.

قرر عاطف احمد غانم مدير عام جمارك سفاجا إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 10 محاضر تهرب جمركى والتحفظ على المضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة