حجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليجأندية القسم الثاني تشعل أجواء الغضب في وجه «الخماسية»فريق اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بالصالة المغطاة بالناديدراسة تحدد من يمكنه التعافي من كورونا دون علاج بالأكسجيناللهم احفظ سماءها وأرضها.. أحمد السقا يدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتشاهد.. آثار تدمير منزل إليسا بسبب انفجار بيروتتريند الفن الآن | دمار وتحطم منزل هيفاء وهبي وراغب علامة في انفجار بيروتادعوا للبنان.. ياسمين صبري تتضامن مع بيروتملف الثلاثاء.. عودة بنشرقي وأوناجم.. اعتزال كاسياس.. وحكم أجنبي للقمةحسام عاشور يكشف تفاصيل أزمته مع مسؤولي النادي الأهليمحمد مرجان: الأهلي حدد موعد مباراة الوداد.. وننتظر موافقة استاد القاهرةعبدالظاهر السقا: المصري لم يتلق أي عروض رسمية بشأن التعاقد مع محمود واديإيميل هيسكي: ليفربول سيتأثر كثيراً حال رحيل محمد صلاحإيميل هيسكي: أتذكر هدف عمرو زكي الرائع أمام ليفربولأحمد حجازي يعلق على صعود وست بروميتش للبريميرليج ومستقبله مع الفريقأحمد حجازي: محمد صلاح فخر لكل المصريينوفاء صادق تهنئ ابنها: «خلصنا المدرسة ورايحين الجامعة»منزل راغب علامة يتعرض للتحطم وتهشم بالزجاج.. أين كان وقت انفجار بيروت؟

سولشاير يهاجم رايولا: بوجبا لاعبنا نحن وليس أنت

   -  
سولشاير - بوجبا
هاجم أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مينو رايولا وكيل بول بوجبا، مشيرا إلى "هو لاعبنا نحن وليس لاعبا لوكيله".

رايولا خرج ليتحدث من جديد عن مصير بوجبا مع مانشستر يونايتد، ليقول " إيطاليا مثل بيت بوجبا الثاني، السؤال هو إذا ما كان بوجبا سعيد حاليا أم لا. لا يمكنك أن تكون سعيدا وأنت لا تنافس على الألقاب". ()

تصريحات رايولا لم يقبلها سولشاير، ليقرر الرد على وكيل بوجبا.

وقال سولشاير: "بوجبا لاعبنا نحن –مانشستر يونايتد- وليس لاعبا لـ رايولا".

وأضاف في تصريحاته عبر صحيفة ليكيب الفرنسية "لم أتحدث مع رايولا بكل تأكيد ولن أجلس مع بوجبا لأقول له ما أريده قوله لـ رايولا. لم أفعل ذلك ولن أفعل".

وعن شعور بوجبا، قال سولشاير: "بالنسبة لأي لاعب، فأن آخر شيء تريده هو أن تكون مصابا ولا تشارك مع فريقك".

وتابع "بوجبا لاعب كرة قدم ويريد لعب كرة القدم".

وأكمل حديثه قائلا: "بوجبا يعمل بجد من أجل الوصول لأعلى مستوى له. هو مبتعد عن المشاركة منذ فترة طويلة والآن يقاتل ليصبح جاهزا للعب من جديد".

بوجبا صاحب الـ26 عاما قضى 4 مواسم بقميص يوفنتوس في الفترة من 2012 وحتى 2016 بعدما انضم بشكل مجاني ثم عاد لمانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم حينها.

النجم الفرنسي خاض 8 مباريات الموسم الجاري في جميع المسابقات وغاب عن أغلب المباريات بسبب الإصابة في الكاحل والتي تجددت مرة أخرى.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة