بينها فيلم رعب.. تعرف على أبرز أفلام السهرة الليلةالفن في أسبوع| وفاة فنان وجنازة آخر وشفاء توم هانكس وعودة شيرين وبرنامج السقاحلم مارتن لوثر كينج لم يتحقق.. كتب تؤكد العنصرية لاتزال متواجدة في أمريكابعد تصدره التريند ليومين متتاليين .. هل يستحق la case de papel كل هذه الضجةهل ينتهي الخلاف؟ .. تفاصيل مشادة ريم البارودي ريهام سعيدالجزء الخامس من La case de papel يتصدر التريند للمرة الثانية في هذا اليومفيديو .. محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لـ البرنسفي يوم واحد .. شيرين تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية مش قد الهوىواجهى التوتر.. اعرفى إزاى تحولى حمام البيت لـ سبا فى منتجع صحىصوت الأمة تنفرد بالقصة.. نجل المتوفية بكورونا في مستشفى النجيلة يوضح حقيقة رفضهم استلام الجثمان (صور)مدير أمن الجيزة يتفقد تطبيق حظر التجوال وغلق المحلات في الطالبيةضحية تعذيب والدتها .. لماذا رفضت جهات التحقيق تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها؟هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينإيفرتون وباريس سان جيرمان يتصرعان على نجم نابوليقائد الرجاء المغربي: جيلنا الأفضل والريمونتادا الشهيرة ستخلدإيفرتون يستهدف لاعب وسط نابولي الصيف المقبلرئيس اتحاد اليد : لا نية لإلغاء الموسم الحالي وهناك أكثر من سيناريو لاستكمالهناني: كريستيانو رونالدو ليس له مثيلبالرغم من تفشي فيروس كورونا.. بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته الجماعيةوزارة الرياضة تنفذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا

سولشاير يهاجم رايولا: بوجبا لاعبنا نحن وليس أنت

   -  
سولشاير - بوجبا
هاجم أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مينو رايولا وكيل بول بوجبا، مشيرا إلى "هو لاعبنا نحن وليس لاعبا لوكيله".

رايولا خرج ليتحدث من جديد عن مصير بوجبا مع مانشستر يونايتد، ليقول " إيطاليا مثل بيت بوجبا الثاني، السؤال هو إذا ما كان بوجبا سعيد حاليا أم لا. لا يمكنك أن تكون سعيدا وأنت لا تنافس على الألقاب". ()

تصريحات رايولا لم يقبلها سولشاير، ليقرر الرد على وكيل بوجبا.

وقال سولشاير: "بوجبا لاعبنا نحن –مانشستر يونايتد- وليس لاعبا لـ رايولا".

وأضاف في تصريحاته عبر صحيفة ليكيب الفرنسية "لم أتحدث مع رايولا بكل تأكيد ولن أجلس مع بوجبا لأقول له ما أريده قوله لـ رايولا. لم أفعل ذلك ولن أفعل".

وعن شعور بوجبا، قال سولشاير: "بالنسبة لأي لاعب، فأن آخر شيء تريده هو أن تكون مصابا ولا تشارك مع فريقك".

وتابع "بوجبا لاعب كرة قدم ويريد لعب كرة القدم".

وأكمل حديثه قائلا: "بوجبا يعمل بجد من أجل الوصول لأعلى مستوى له. هو مبتعد عن المشاركة منذ فترة طويلة والآن يقاتل ليصبح جاهزا للعب من جديد".

بوجبا صاحب الـ26 عاما قضى 4 مواسم بقميص يوفنتوس في الفترة من 2012 وحتى 2016 بعدما انضم بشكل مجاني ثم عاد لمانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم حينها.

النجم الفرنسي خاض 8 مباريات الموسم الجاري في جميع المسابقات وغاب عن أغلب المباريات بسبب الإصابة في الكاحل والتي تجددت مرة أخرى.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة