تموين المنوفية تحرر 202 محضر للمخالفين لردع جشع التجارس وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبية

4 أبراج تستحق لقب "ملوك الدراما".. الأسد والسرطان الأسوأ

   -  

عندما يمرالبعض بلحظات حزن أو يأس، فقد يحاول البحث عن حلول مختلفة للتخلص من هذه المشاعر السلبية، والبحث عن وسائل مختلفة لتحسين حالته النفسية، لكن البعض يفضل الاستمرار في حالة الحزن لفترة من الوقت، حتى وإن أنتهت المشكلة، ولا ينظر أبدًا للجانب المشرق فى الموضوع فيمكنك وصفه بأريحية بأنه "دراما كوين" ووفقًا لموقع "fabiosa" هناك 4 أبراج يستحق مواليدها هذا اللقب عن جدارة.

ملوك الدراما في الأبراج الفلكية : 

برج الأسد..يشعر بالحزن عندما يفقد مكانته

يشعرمولود برج الأسد بالحزن والقلق عندما لا يحصل على الاهتمام الذى ينتظره من الجميع، لذلك يتحول لشخصية درامية في وقت قصير، ولا يعود لشخصيته الطبيعية، إلا إذا استعاد سلطته ومكانته مرة أخرى، عندئذ يعود بالتعامل بتكبر ويسيطرعلى غيره كعادته الأولى .

برج السرطان..بيتحول لما تحصله مشكلة

تعتبر من صفات برج السرطان العاطفية التى تجعله يتأثر بشدة عند مشاهدة فيلم رومانسى، أو عند فشل علاقته العاطفية أو حتى حدوث مشاكل في العمل، يبدأ يشعر بالحزن ويظل متأثرا لفترة طويلة من الوقت، حتى يحصل على اهتمام الأخرين، عندئذ تتحسن حالتهم النفسية بشكل تدريجى.

برج القوس..بيزعلوا لما يفشلوا

يعتبر من صفات برج القوس التفائل وحب الحرية والحماس لتجربة كل ماهو جديد، ولأنهم يريدون تحقيق كل شيء في وقت قصير، فإنهم يشعرون بالإزعاج والقلق والحزن أيضاً عندما يفشلون، ولا يتخلصون من هذه الحالة إلا عندما يجدون شخص يؤمن بموهبتهم .

برج الدلو..بيتحولوا في ثانية لملوك دراما

يتصف برج الدلو بالهدوء والإبداع، لكنهم عندما يتذكرون مشاكلهم وذكرياتهم السيئة يتحولون لملوك دراما في غمضة عين، ولا يستطيعون الخروج من هذه الحالة، كما إن مزاجهم السىء يؤثر على من حولهم، لكنهم يستطيعون الخروج من هذه الحالة والعودة لحالتهم الطبيعية عند الإطمئنان على احبائهم والتحدث معهم.

الشعور بالحزن والقلق
الشعور بالحزن
ملوك الدراما فى الأبراج الفلكية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة